زعم إيلاديو باراميس، أحد المقربين من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، أنّ نادي ريال مدريد، لم يكن لديه نية حقيقية لضم بول بوجبا من الشياطين الحمُر، في نافذة الانتقالات الصيفية.

زيدان كان يسعى للتعاقد مع بول بوجبا هذا الصيف، ولكن النادي الإنجليزي كان أكثر إصرارًا على الإبقاء على اللاعب ورفض كل العروض المقدمة له.

واعترف بوجبا في تصريح سابق برغبته في خوض تحدي جديد خلال مسيرته المهنية، وهو الأمر الذي أكد عليه أيضًا وكيل أعماله مينو رايولا.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقد بول بوجبا

وقال بارامز والذي عمل مع مورينيو في كل محطاته التدريبية وكذلك عندما كان مديرًا فنيًا لريال مدريد: "في مدريد لم يكن هناك واقعية كبيرة حول ضم بوجبا".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "في الواقع، الحقيقة ستظهر في يومًا ما!، لم يكن هناك اهتمام حقيقي بضم اللاعب".

اقرأ أيضًا.. بعد فشل رحيله لريال مدريد - شقيقه: بوجبا سيركز الآن على مانشستر يونايتد

وواصل: "في مدريد أدركوا أنهم إذا قاموا بشراء بوجبا، فذلك يعني أنهم قد اشتروا المزيد من المشكلات أيضًا، التي قد تحدث في غرفة الملابس".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لم يكن هناك أي اهتمام حقيقي، لقد تركوا الشائعات لإشباع مشاعر مُشجعيهم، وزيادة مبيعات الصحف ووسائل الإعلام!".