كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب داني سيبايوس كان لا يرغب في الانتقال إلى صفوف فريق آرسنال هذا الصيف وأبلغ إدارة نادي ريال مدريد بذلك الأمر.

اقرأ أيضًا.. فينجر يعترف: حاولت ضم رونالدو وميسي في آرسنال وفشلت!

وانتقل اللاعب الإسباني بالفعل في موسم الانتقالات الصيفي إلى الجانرز على سبيل الإعارة لمدة موسم دون وجود خيار الشراء الدائم.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سيبايوس تحدث مع مسئولي ريال مدريد وطلب منهم عدم الموافقة على فكرة رحيله إلى آرسنال في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت إلى أن سيبايوس كان لديه سببين وراء ذلك الرفض، الأول هو أنه كان واثقًا من قدرته على النجاح في النادي الملكي، ومن ثم فهو يشعر بالقلق بشأن القتال على مكانه في الفريق الإسباني من جديد حال انتهاء فترة الإعارة الموسم المقبل.

وأوضحت أن السبب الثاني هو أن هناك خلافات بين سيبايوس وممثليه ولذلك كان يرفض أي خطوة للرحيل عن اللوس بلانكوس حتى لا يستفيد وكلاؤه من أي رسوم مالية جراء انتقاله.

وأكدت الصحيفة المدريدية أن المدرب زين الدين زيدان كان قد أخبر سيبايوس نهاية الموسم الماضي أنه لا يُعد جزءًا من الخطط المستقبلية.

اقرأ أيضًا.. إدارة ريال مدريد تتخذ قرارها النهائي بشأن مستقبل سيبايوس

وأفادت أن المدرب الفرنسي رفض كافة محاولات إدارة ريال مدريد لإعادة النظر في فكرة التخلي عن خدمات سيبايوس في ميركاتو الصيف.

الصحيفة ذاتها ذكرت أنه لا توجد أي علاقة ثقة بين زيدان وسيبايوس ولكن مسئولي ريال مدريد واثقون من أن اللاعب قادر على نيل ثقة مدربه حال تقديمه عروض مميزة مع آرسنال هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن سيبايوس شارك في مباريات آرسنال بالجولات الأربعة من الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي وصنع هدفين.