أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

واستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، قبل السفر إلى غينيا الاستوائية المقرر له 11 سبتمبر الجاري.

وخضع لاعبو الأهلي لعدد من الجرعات التدربية البدنية المختلفة في بداية المران، تحت قيادة توماس بنكيل مخطط الأحمال، واستمرت 30 دقيقة أعقبها تدريبات خفيفة بالكرة.

طالع أيضًا.. فايلر يتسلم تقرير مصابي الأهلي.. وبرنامج بدني خاص قبل مواجهة كانو سبورت

وعاد محمود وحيد ظهير الفريق للانتظام فى التدريبات عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في القدم.

واستكمل رامي ربيعه مدافع فريق الكرة، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأجرى ربيعة آشعة سونار أثبتت تحسن حالته واقترابه من العودة بشكل تدريجي للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأعلن الجهاز الطبي أن اللاعب سيشارك تدريجيًا في التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق من غينيا الاستوائية.

وقاد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق، اللاعبين لفقرة خاصة للكرات العرضية في مران الفريق الجماعي مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الفقرة استقبال اللاعبين للعرضيات من الجبهة اليمنى وسط توجيهات المدرب العام لدقة إرسال الكرات وكذلك التعامل معها بقوة في تحويلها داخل المرمى.

أجرى فايلر، تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في نهاية المران المسائي اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

جاءت التقسيمة الفنية بعرض الملعب بعدما تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين مع تنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة من قبل الجهاز الفني.

عقد جلسة فنية مع اللاعبين في نهاية المران المسائي، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتدريبات المتنوعة التي خضع لها اللاعبون في مران اليوم مع منحهم العديد من التعليمات الفنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 14 سبتمبر الجاري.