كشف المدرب الإيطالي مارشيلو ليبي عن العديد من الأسرار التي تربطه بكرة القدم الإنجليزية، وذلك في الحوار الذي أجراه المدرب المخضرم مع صحيفة دايلي ميل.

تحدث ليبي عن العديد من الأمور الهامة ولعل أبرزها هي العلاقة الطيبة التي تجمعه مع السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد سابقاً، لدرجة أنه يصفه أنه بمثابة شقيقه.

تحدث ليبي وقال: كان فيرجسون بمثابة أخ بالنسبة لي، تبادلنا الكثير من الهدايا، كنت أرسل له بعض أنواع الشكولاتة لأحفاده ولكنه كان يأكلهم في النهاية.

اقرأ أيضاً.. روي كين مهاجمًا فيرجسون: لن أسامحه لقد حاول قلب الإعلام والصحافة ضدي

وأضاف: حتى النبيذ، ذلك النوع الجيد من توسكاني كنت أرسله له، وكان يرسل لي نبيذاً روسياً وصناديق تحتوي على نبيذ ويسكي مالاكان 1971، كان يجب عليّ الإتصال به لطلب صندوق آخر.

ويتابع ويقول: كان يحب النبيذ الذي أُطلق عليه اسم Tingo  ولكنه كان يطلق عليه tinganello ، اعتدنا على إرسال اقتراحات النبيذ عن طريق الهاتف المحمول، لقد كان معجباً كبيراً.

ثم تطرق للحديث عن بعض لاعبي مانشستر يونايتد في تلك الفترة وقال: لقد أحببت روي كين، كان قريباً جداً من الانتقال ليوفنتوس ولكننا فشلنا في التفاوض، أحببت أيضاً بول سكولز فقد كان يحب أن يلعب في أي مكان.

وتحدث عن سولشاير وقال: لقد كان جيداً جداً كلاعب وأتمنى أن يكون جيداً كمدرب، إنه يستحق ذلك.

وفي نهاية تصريحاته اعترف بأنه كان قريباً من توتنهام عندما كان مدرباً ليوفنتوس ولكنه لم يحبذ أبداً فكرة ترك تورينو، لأنه يوفنتوس بالنسبة له، مثل مانشستر يونايتد بالنسبة لفيرجسون، نادٍ فريد من نوعه أحبه كثيراً.