يرى مايكل أوين أسطورة كرة القدم الإنجليزية، أن ماركوس راشفورد يمثل مشكلة محتملة للمدرب أوليه جونار سولشاير في القريب العاجل.

ماركوس راشفورد هو مهاجم مانشستر يونايتد الأساسي الآن، بعد رحيل روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان، والاعتماد الكامل من سولشاير على خدمات الشاب الإنجليزي.

راشفورد بدأ الموسم بطريقة رائعة وسجل هدفين في مباراة تشيلسي بالافتتاح، لكنه خلال المباريات الثلاثة الأخيرة لم يستطع زيارة شباك الخصوم.

طالع أيضًا.. راشفورد: كين من أفضل المهاجمين في العالم

وقال أوين في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "ماركوس راشفورد من المهاجمين الرائعين الشباب في أوروبا، اعتقد بأنه أفضل مني، لديه لمسة رائعة ومهارة عالية، لم تكن لدي".

وأضاف: "لم تكن لديه غريزة الهداف القاتل التي كانت لدي، كنت مهووس أمام المرمى بتسجيل الأهداف، أجويرو وهاري كين وسابقًا روبي فاولر، هؤلاء كانوا مهووسون بتسجيل الأهداف، لا اعتقد أنه هكذا".

وأشار: "هذه ربما تشكل مشكلة كبيرة مع سولشاير، أنت المهاجم الأساسي لدى الفريق ولا تسجل أهداف، بالتأكيد ستكون من أكبر المشاكل".

واختتم: "أعرف راشفورد منذ أن كان ناشيء، كان دائمًا يريد اللعب في مركز الرقم 10، وأعلم أن مدربيه في الأكاديمية بمانشستر يونايتد كانوا يشجعونه دائمًا على متابعة الكرة والحصول عليها".