تحدث أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عن مباراة فريقه أمام الجونة، والتي ستقام اليوم ضمن منافسات الدورة الودية الرباعية.

المقاصة يلاقي نظيره الجونة، اليوم السبت، في تمام السابعة مساء، في إطار المباراة الافتتاحية بالدورة الودية، والتي تأتي استعدادًا للموسم الجديد.

وقال ميدو في فيديو نشرته صفحة النادي الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سعيد بالمشاركة في دورة الجونة، وسنلعب أمام فريق تم تكوينه بشكل قوي، وحتى في المبارة الثانية سواء التقينا حرس الحدود أو أسوان فالثنائي تم تحضيرهما بشكل جيد".

وأكمل: "سعيد باختيار الجونة لنا ضمن الدورة الودية، ونتمنى أن نكون متواجدين كل عام".

وأضاف: "نلعب للفوز حتى ولو كانت مباراة طاولة، ومواجهة اليوم ستكون ضمن مرحلة الإعداد، ولكن أيضا نرغب في تحقيق نتيجة إيجابية".

واختتم: "لدينا أهداف أخرى طبيعية في فترة الإعداد وعلى رأسها حساسية المباريات وتصحيح الأخطاء التي ظهرت لنا في مباراة الزمالك".

وفي سياق متصل أكد هاني سعيد، قائد فريق المقاصة، إيجابية مشاركة ناديه في دورة الجونة الودية استعدادا للموسم الجديد.

وأضاف: "سنلعب للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية ورأيت في الموسم الماضي أن فريق الجونة يقدم كرة قدم جيدة وأعجبت بها ولم يكن مركزه في نهاية الموسم مناسبا لإمكانياته".

وأتم: "ونعتبر المباراة تجربية، ولكن نحن نلعب علي المكسب سوء كانت مباريات ودية أو رسمية".

يذكر أن الجونة تقيم دورة ودية رباعية بمشاركة مصر للمقاصة، أسوان، حرس الحدود، وذلك في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد.