أكد محمد بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن سعد سمير مدافع القلعة الحمراء لا غنى عنه في دفاع الفريق، مشددًا على أنه الخليفة الرسمي لوائل جمعة.

يخضع سعد سمير لبرنامج تأهيلي تمهيدًا لعودته للمشاركة مع الأهلي، عقب ابتعاده عن الفريق في الفترة الماضية بسبب إصابته في الركبة.

أضاف بركات خلال مداخلة هاتفية لقناة "الأهلي": "سعد سمير لا غنى عنه في دفاع الاهلي، وإلى الآن أقول إن سعد يجب وضعه في خط الدفاع ونضع أي لاعب آخر بجانبه، لأنه الخليفة الرسمي لوائل جمعة".

تابع: "أتمنى أن يصبح سعد أفضل شخص في الدنيا، وأنا فخور أن هذا اللاعب صعد، وكنت أنا أحد الذين احتضنوه، أنصحه أن يجتهد أكثر في التدريبات ويعود ويحافظ على نفسه".

وواصل: "يحسب للاعبين أنهم لم يكونوا في مستواهم في الدور الأول من الموسم الماضي للدوري، ولكنهم تخطوا ذلك في الدور الثاني".

وعن رأيه في رينيه فايلر مدرب الأهلي الجديد، قال: "الأهلي تعاقد مع مدرب، يجب أنا أرى النتائج أولًا لكي أحكم عليه وأقارنة بالمدرب السابق".

طالع أيضًا.. وائل جمعة: انظروا للتاريخ قبل الحكم على فايلر.. والأهلي أقوى من السابق

استكمل: "سمعت أن فايلر تعرض لانتقادات كبيرة.. لا أحب هذا الحديث وأنتظر أن أراه مع الفريق من أجل الحكم عليه ولو نجح سأرفع له القبعة".

واختتم: "إبراهيم حسن وإسلام الشاطر أفضل ظهيرين في تاريخ مصر".