فاز منتخب ويلز على نظيره منتخب أذربيجان بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020، مساء اليوم الجمعة.

الهدف الأول لويلز جاء بطريق الخطأ عن طريق لاعب الخصم بافلو باشاييف في الدقيقة 26، قبل أن يتمكن ماهر ماداتوف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58.

أما هدف فوز ويلز فقد جاء عن طريق لاعب ريال مدريد جاريث بيل في الدقيقة 84.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب ويلز إلى 6 نقاط في المركز الرابع في المجموعة الخامسة، بينما ظل رصيد منتخب أذربيجان خاليًا من النقاط في المركز الخامس.

اقرأ أيضًا.. باتشواي يقود بلجيكا لاكتساح سان مارينو برباعية في تصفيات يورو 2020

وفي إطار التصفيات ذاتها، فاز منتخب روسيا على منتخب إسكتلندا بالنتيجة نفسها 2-1.

جون ماكجين سجل الهدف الأول لاسكتلندا في الدقيقة 10، في حين سجل هدفي الدب الروسي أرتيم دزيوبا في الدقيقة 40 وستيفن أودونيل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 59.

بتلك النتيجة، أصبح رصيد منتخب روسيا 12 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة التاسعة، وظل رصيد منتخب إسكتلندا متوقفًا عند 6 نقاط في المركز الرابع.

أما منتخب النمسا فقد اكتسح نظيره منتخب لاتفيا بسداسية في مرحلة التصفيات أيضًا حيث سجل الأهداف الستة كل من ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 7 و53 من ركلة جزاء، ومارسيل سابيتزر في الدقيقة 13، وبافيلس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76، وكونراد لايمر في الدقيقة 80، وميكائيل غريغوريتش في الدقيقة 84.

وارتفع رصيد منتخب النمسا بعد ذلك الفوز إلى 9 نقاط في المركز الثاني في المجموعة السابعة، وظل رصيد منتخب لاتفيا خاليًا من النقاط في المركز السادس والأخير.