يبدو أن دواعي الفوز بدوري أبطال أوروبا لم تترك لاعبي ليفربول حتى الآن، بعضهم لازال يعيش تلك اللحظة السعيدة حتى الآن، على الرغم من مرور عدة شهور على النهائي.

صّرح الظهير الأيسر لليفربول أندي روبيرتسون أنه لازال يشاهد فيديوهات الاحتفال باللقب مع جماهير ليفربول، في يوم لن يُنسى أو يُمحى أبداً من ذاكرة اللاعب.

اقرأ أيضاً.. روبرتسون: عندما عدنا لأول تدريبات الموسم الجديد نسينا أننا أبطال أوروبا

جاء ذلك في تصريحات اللاعب لموقع الاتحاد الأسكتلندي لكرة القدم، وصّرح: لقد شاهدت أبرز مقاطع الفيديو، ولكنني لم أشاهد المباراة بالكامل حتى الآن.

وأضاف: لقد تابعت بعض الفيديوهات الخاصة بنا، نظرنا إلى كل الصور التي التقطناها مع العائلة، وهُم الأشخاص الذي كنت أراقبهم أكثر من المباراة نفسها.

وتابع: إنه شئ لن أنساه أبداً حتى نهاية مسيرتي، إنه أول لقب كبير لي والآن أنا أشعر بالجوع للفوز بالمزيد، كانا يومان رائعان بالنسبة لي، ومناسبة خاصة بالنسبة لي.

وتحدث عن مباراة العودة ضد برشلونة وقال: لقد كنت محبطاً بسبب مغادرتي أرض الملعب "للإصابة"، لأنني أفلت مناسبة هامة، ولكنني أتذكر أنني كنت جالساً في غرفة العلاج مع المدلك وقولت له بين الشوطين أننا سنفعلها.

وأردف: لقد سيطر هذا الشعور عليّ، وعلى كل من على أرض الملعب، انتهى الشوط الأول بهدف نظيف، ولكن كان هناك احساساً بأن شيئاً مميزاً سيحدث.