يؤدي محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

وينتظم محمد محمود، في تدريباته وفقا للبرنامج الذي عاد به من ألمانيا بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي، ويشتمل على جانب بدني وجزء كبير من تدريب الكرة إلى جانب جلسات الجيم، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لبرنامج بدني بعد الإنتهاء من البرنامج التأهيلي.

طالع أيضًا: فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة من المران

ويخضع محمد محمود وسعد سمير ورامي ربيعة، لاعبو الفريق المصابين لبرنامج علاجي وتأهيلي، فيما اقترب محمود وحيد من العودة للمشاركة الجماعية.

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن حالة كريم نيدفيد في تحسن مستمر، واللاعب يواصل أداء البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي عاد به من ألمانيا تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وقال الجهاز الطبي إن الفحص الأخير لكريم نيدفيد، أثبت أن ركبته بدأت في التحسن، وأن الأمور تسير وفقا للبرنامج الذي حدده الخبير الألماني الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

ويؤدي كريم نيدفيد جلسات علاج طبيعي وبعض الفقرات التأهيلية في الجيم، تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ومن جانب آخر، يدرس الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، خوض مباراة ودية الإسبوع المقبل، بعد إلغاء ودية المنيا، لتجهيز جميع اللاعبين وتنفيذ رؤيته الفنية قبل أول مباراة رسمية له مع الفريق أمام كانو سبورت الغيني، يوم 14 سبتمبر الجاري، في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى فايلر، فى الفترة الحالية لتجهيز اللاعبين من خلال التدريبات البدنية والفنية والتركيز بشكل أكبر على التحركات بدون الكرة، كما يركز على كيفية انهاء الهجمات مع استغلال الكرات العرضية والتصويبات من داخل وخارج منطقة الجزاء.

ويحرص المدير الفني، على عقد محاضرات نظرية مع اللاعبين، وإيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء واسداء النصائح والتعليمات لبعض اللاعبين بشكل فردي، مع الحديث بشكل جماعي عن التحرك والانتشار داخل أرض الملعب.