سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على تجربة ألميريا مع السعودي تركي آل الشيخ مالك النادي الجديد، بعد التعاقدات التي أبرمها في الميركاتو الصيفي.

تركي آل الشيخ بعد تجربته مع بيراميدز في الدوري المصري، اتجه إلى الدوري الإسباني وقام بشراء نادي ألميريا في الدرجة الثانية.

وتعاقد تركي مع العديد من اللاعبين، أبرزهم أنتي كوريتش من روما الإيطالي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن النادي يتجه لشراء العديد من المواهب الشابة في أوروبا بنشاط كبير خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأكدت بأن الاتجاه في ألميريا بقيادة آل الشيخ، هو التعاقد مع اللاعبين الشباب والمواهب الصاعدة في أوروبا ببداية مشروع جديد لقيادة النادي إلى تحقيق الانجازات.

وأبرزت الصحيفة إلى أن تركي هو ثالث أصغر رئيس نادي في العالم وهو يبلغ من العمر 38 عامًا.

وشددت الصحيفة إلى أن الفريق الذي يدربه بيدرو إيمانويل، يوجد معه لاعبان فقط يتجاوزان الثلاثين وهم الأقدم، الحارس رينيه والظهير روميرا، 35 و 31 عامًا على التوالي.

أصغر لاعب في الفريق هو أرفين أبياه صاحب الـ18 عامًا، والذي خطفه من مانشستر يونايتد بعد أن كان النادي الإنجليزي مهتمًا بشدة للتعاقد معه، ليتفوق تركي على عملاق الكرة الإنجليزية في حسم الصفقة.

13 صفقة قام نرطي بالتعاقد معها، ليجعل متوسط الأعمار في الفريق 24 عامًا، ويعد أكثر فريق داخل إسبانيا تعاقد مع اللاعبين وعزز صفوفه في الصيف.