عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبيه قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وتحدث فايلر مع لاعبيه عن بعض الأمور الهامة الخاصة بالمران، ومنحهم بعض التعليمات لتنفيذها.

وحرص فايلر على عقد جلسة قصيرة مع سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق، وطلب منه بعض المعلومات الخاصة عن اللاعبين، قبل المران.

طالع أيضًا: الأهلي يخوض مباراة ودية أمام المنيا

وأدى محمود وحيد ظهير الفريق جلسة في الجيم على هامش المران الجماعي وفقا للبرنامج الذي يخضع له بعد تعرضه لكدمة في القدم أبعدته عن المشاركة الجماعية.

ويعود وحيد للتدريبات الجماعية خلال الاسبوع الجاري بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له.

وأوقف رينيه فايلر المران أكثر من مرة لإعطاء التعليمات لعدد من اللاعبين وهم وليد سليمان وعربي بدر وأفشة ومحمود متولي وأيمن أشرف وحسين الشحات وأحمد فتحي، وركز المدرب معهم على الانتشار في الثلث الهجومي وكيفية الحركة بالكرة وبدونها.

وخصص يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق أكثر من وحدة تدريبية متنوعة لحراس المرمى.

وشهدت التدريبات مشاركة الحراس، شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان؛ حيث خضع الرباعي لتدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل.

وحرص مدرب حراس المرمى على إيقاف الوحدات التدريبية أكثر من مرة لتوجيه الحراس، ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

واستكمل رامي ربيعة مدافع الفريق برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي.

ويعاني ربيعة من الإصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض له في مباراة الأهلي أمام اطلع بره بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض ربيعة جلسة داخل صالة الجيمانزيوم في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

ومن جانب آخر، خصص رينيه فايلر فقرة في مران الفريق للتدرب على الكرات العرضية، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا.

وركز المدير الفني على التحرك والانتشار داخل منطقة الجزاء وكيفية الاستفادة من الكرات العرضية.

وكثّف الجهاز الفني من تدريبات الكرة خلال الـ48 ساعة الماضية، حيث خاض الفريق تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين اثنين لتجهيز جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت يوم 14 سبتمبر الجاري في غينيا الاستوائية بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.