يظن الأسطورة بول سكولز أنه يعرف السبب وراء ما يحدث لمانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، مع تقديم أداء متوسط المستوى وعدم الحصول على النتائج المرجوة برغم التدعيمات.

يرى سكولز أن مانشستر يونايتد لازال أمامه عامين مع النرويجي سولشاير على أقل تقدير من أجل أن يكون قادراً على منافسة البقية على كل الألقاب التي يشارك فيها.

في تصريحات مهمة للغاية لـ premier league productions، تحدث أسطورة الشياطين الحُمر عن مباراة ساوثامبتون وقال: أنا محبط للغاية، بدأ الأمر منذ اللحظة التي خرج فيها خوان ماتا من المباراة.

اقرأ أيضاً.. نيفيل: مانشستر يونايتد في بداية الطريق الصحيح

وأضاف: لقد فوجئت لأنني اعتقدت أنه إذا كان هناك من سيصنع شئياً فهو خوان ماتا، لم أشعر بالإحباط بسبب اللاعبين الصغار ولكن بسبب الكبار الأكثر خبرة.

وتابع: عندما دخل ماتيتش، كان يبعد الكرة عنه، وكذلك أشلي يونج أيضاً، لا أدري كم مرة فقد بوجبا الاستحواذ، هؤلاء هم من يجب أن يكونوا مثل أعلى للشباب.

واختتم تصريحاته قائلاً: مانشستر يونايتد سيكون خلف مانشستر سيتي، توتنهام وليفربول.. اللاعبين الشباب بحاجة إلى الوقت ولكن على ذوي الخبرة تقديم مستويات أفضل.

وتابع: لقد رأينا مراراً وتكراراً عدد الأخطاء التي يرتكبها اللاعبين الكبار، من الصعب على اللاعبين الشباب الانضمام لفريق هكذا.