أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، صباح اليوم الأربعاء، تعيين حسام الزناتي رئيسًا للجنة المسابقات بعد استقالة عامر حسين من منصبه.

طالع | اتحاد الكرة يعلن تعيين حسام الزناتي رئيسًا للجنة المسابقات خلفًا لـ عامر حسين

عامر حسين الذي تولى رئاسة لجنة المسابقات في الفترة الأخيرة تقدم باستقالته للجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة خلال الفترة الحالية بعد استقالة أعضاء الجبلاية بالكامل برئاسة هاني أبو ريدة عقب خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا الأخيرة.

طالع أيضاً.. رسميًا | الفيفا يعتمد لجنة إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.. تعرف على باقي الأعضاء

وأفاد مراسل "بطولات" أن الزناتي في البداية كان غير مرشح على طاولة المجلس لتولي اللجنة، والأسماء الثلاثة التي ترشحت مازن مرزوق ومحمد الشورابي بالإضافة لاستمرار عامر حسين.

طالع | تشكيل باقي لجان اتحاد الكرة الجديد 

وتابع: "اللجنة الخماسية عقدت منذ يومين، اجتماعًا مطولًا مع مازن مرزوق، لإقناعه برئاسة لجنة المسابقات، إلا أن الأخير رفض لانشغاله بأعماله الخاصة".

وأضاف: "أعضاء اللجنة رفضوا استمرار عامر حسين وفضلت اللجنة الاستعانة بوجه جديد مثلما نشر بطولات". طالع التفاصيل من هنا

وأكمل: "محمد فضل عضو باللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، رشح أول أمس حسام الزناتي مساعده في كأس الأمم لرئاسة اللجنة وتم المفاضلة بينه وبين الشواربي عضو لجنة المسابقات بالكاف".

وأتم: "عقد عمرو الجنايني جلسة معه في اتحاد الكرة واطلع على خطته القصيرة والطويلة في إدارة اللجنة وكان القرار الأخير إسناد رئاسة اللجنة للزناتي".