تحدث باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، عن مواجهة فريقه السابق برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وشعوره بالعودة من جديد لكامب نو.

قرعة دوري أبطال اوروبا أوقعت برشلونة في مجموعة حديدية مع بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان وسلافيا براج التشيكي.

ويواجه برشلونة نظيره دورتموند في افتتاح دور المجموعات على ملعب سيجنال إيدونا بارك يوم 17 سبتمبر الجاري، قبل المواجهة الأخرى التي ستجمع بينهما 27 نوفمبر في كامب نو.

وقال باكو: "نعلم كيف سيلعب برشلونة، لن يدع مساحة للمنافس، وأسلوب اللعب أعرفه جيدًا، أشعر أنني أسرع في اتخاذ القرارات في المساحات القصيرة، وهو ما سأعمل عليه أمام برشلونة، وهذا الشيء اكتسبته هناك".

وهل سيسجل باكو اذا سجل في برشلونة على كامب نو، أجاب الإسباني في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لا أعرف ماذا سأفعل، لأنه في النهاية سيكون فرح كبير، هناك الكثير من الأشخاص الذين تصرفوا معي جيدًا هناك، والبعض كان يقول لي أشياء لا أحب سماعها، لكن في النهاية يجب أن يكونا لاحترام دائمًا في المقدمة، وانا احترم برشلونة كثيرًا".

وعن احتمالية غياب ميسي، قال ألكاسير: "بالنسبة لنا نعرف أن ليو سيعطي ميزة كبيرة وإضافية للفريق، لكننا سننتظر لمعرفة ما اذا كان سيشارك أمامنا أم لا، ليو يقدم الإضافة للفريق أكثر من أي لاعب آخر".