أعرب أدريان حارس مرمى ليفربول عن سعادته بالتواجد في الفريق الإنجليزي بعد أن كان بدون ناد في الصيف الماضي.

أدريان انضم إلى ليفربول في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع وست هام، ولم يكن يلعب لأي فريق، قبل أن يتعاقد معه ليفربول وفي أقل من شهر حقق لقب السوبر الأوروبي بتألقه في ركلات الترجيح أمام تشيلسي.

طالع أيضًا.. لوفرين يعترف: فكرت في الرحيل

وقال أدريان: "أردت أن أكون مستعدًا في أي وقت إذا أتيحت لي الفرصة للتوقيع لهذا النادي، كانت هناك اهتمامات من عديد الأندية، ولكن بعد ان تلقيت مكالمة واحدة من ليفربول، قلت نعم".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: صارت المفاوضات بسرعة وأرسل ليفربول لي العرض خلال يومين، وافقت على كل شيء، ذهبت إلى النادي للتوقيع رسميًا".

وعن مشاركته أساسيًا، قال أدريان: "قيل لي أنهم باعوا سيمون مينيوليه، وأنهم يريدونني، أحبرت وكيلي بعدم التحدث مع الأندية الأخرى، أنا أريد اللعب لبطل أوروبا، وفعلت ذلك".

وأكمل: "لم يكن أليسون محظوظًا، تلقى إصابة وهذا يحدث في كرة القدم، أعرف ذلك من خلال تجربتي منذ بداية مسيرتي".

وأوضح: "لعبت بعد خمسة أيام من انضمامي نهائي كأس السوبر الأوروبي، ووجدت أكثر من 80% من جماهير ملعب بشكتاش يرتدون اللون الأحمر".

وواصل: "كان الجو حارًا للغاية، ذهبت المباراة أيضًا للوقت الإضافي، ومن ثم إلى ركلات الترجيح، وهذا ليس من السهل أبدًا، التكيف مع نادٍ جديد ولعب أكثر من 120 دقيقة، هذا شيء صعب".

ولعب أدريان أكثر من 125 مباراة مع وست هام في الدوري الإنجليزي طوال 6 سنوات، ولكن بعد شهر واحد مع ليفربول اختتم: "الأمر مختلف تمامًا في ليفربول عن لندن، كرة القدم هنا أكبر، هناك أوجه تشابه مع فريق إشبيلية والأجواء هناك".