تحدث لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة لأول مرة عن الهزيمة التي سقط فيها الفريق بملعب "آنفيلد" أمام ليفربول في عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

المهاجم الأوروجوياني كان شاهدًا على الخسارة بملعبه السابق وأمام جماهير الريدز التي يعرفها جيدًا، حيث كان لاعبًا بالفريق الإنجليزي قبل مغادرته في صيف 2014.

وكشف سواريز الأجواء التي كان يعيش فيها بعد الخسارة الكبيرة بنتيجة 4-0 في تصريحات لشبكة "فوكس سبورتس" الأرجنتينية، وقال: "الهزيمة كادت تمنعني من مغادرة المنزل، كنت أمر بالفعل بفترة سيئة ومعقدة مثل جميع زملائي بالفريق".

اقرأ أيضًا.. سواريز: نيمار فعل كل شيء من أجل العودة لبرشلونة

وتابع: "كنا نعاني بالفعل، خاصة وأن كان علينا ممارسة حياتنا الشخصية بصورة طبيعية ونذهب بأطفالنا إلى مدارسهم، لكنني لم أكن أرغب بالخروج من المنزل".

وأضاف: "حذرت اللاعبين من ملعب آنفيلد، على الرغم من تقدمنا في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0، لكننا تحدثنا عن هزيمتنا في العام الماضي أمام روما".

وواصل تصريحاته: "أخبرتهم بمدى صعوبة الأجواء على هذا الملعب، وأكدت لهم أن الجمهور هناك قد يدفع لاعبي ليفربول للعودة بالنتيجة، بعد مرور 5 دقائق كانت لهم فرصتين أمام المرمى، وبعد 15 دقيقة نجحوا في تسجيل الهدف وهو شيئًا قد يؤدي إلى الارتباك والشعور بالعصبية".

وأتم: "التأخر في النتيجة يجعلك تخسر الكرة ويعرضك لمواقف محرجة، حتى جاء الشوط الثاني، وعندما ترتكب الأخطاء وتشعر بالاسترخاء في دوري أبطال أوروبا تغادر البطولة".