شدد خالد بيبو عضو لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي على أن فشل المفاوضات مع الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني الأسبق لنادي روما الإيطالي لم يكن بسبب ضخامة راتبه ولكن لأمور أخرى.

وكان سباليتي يتولى تدريب إنتر ميلان الإيطالي في العام الماضي كما درب محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي اثناء ارتدائه قميص روما قبل عامين.

وقال خالد بيبو أثناء استضافته ببرنامج "اللعيب" المذاع على إم بي سي مصر: "مفاوضات الأهلي مع سباليتي لم تفشل بسبب راتبه ولكن بسبب أمور تعاقدية يسأل عنها الكابتن طه إسماعيلي رئيس اللجنة".

وأضاف: "الأهلي لم يحدد قيمة معينة للراتب أثناء المفاوضات مع المدير الفني الجديد للأهلي قبل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر".

وواصل: "الأهلي دائمًا يلبي رغبة المدير الفني وفايلر طلب استقدام مدرب حراس مرمى وفعلنا ما طلبه".

وأوضح أنه لا يعلم إن كان الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو المدير الفني الحالي للزمالك كان ضمن المرشحين لقيادة الأهلي في الفترة السابقة.

وتابع بيبو: "لا يوجد شخص يستطيع أن يضع الأهلي في حالة توتر، نحاول جاهدين طوال الوقت أن نحقق رغبات وطمع جماهير الأهلي في حصد البطولات".

واختتم: "المغربي وليد أزارو لاعب جيد جدًا وكل المهاجمين يمرون بفترات صعبة تعرضنا لها جميعًا، الأنجولي أمادو فلافيو ظل موسم لم يسجل إلا هدف، جماهير الأهلي من حقها أن تحزن منه بسبب ضياع الفرص ولكن يبذل مجهود كبير جدًا وأي مدير فني يعتمد عليه بسبب مجهوده".