كشف محمد عبد الله مدرب فريق الإنتاج الحربي، أخر تطورات صفقة انتقال باسم مرسي لاعب الزمالك إلي ناديه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان باسم مرسي خرج للإعارة إلى فريق لاريسا اليوناني في النصف الأول من الموسم الماضي، ثم قضى النصف الثاني من الموسم معارًا إلى سموحة.

طالع أيضًا.. الإنتاج الحربي: صفقة باسم مرسي مهددة بالفشل بسبب شرط الزمالك

وقال عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر أثير قناة "تايم سبورت": "المفاوضات لن تنتهي، وباسم يتدرب معانا خلال الفترة الحالية".

وأوضح: "حدثت الكثير من الأمور الغير جيدة بيننا وبين رئيس الزمالك، عندما ضممنا خالد قمر من القلعة البيضاء، وذلك بسبب بند رفض مشاركة اللاعب أمام فريقه حينها".

وأردف: "ولن نحب الدخول في تلك المهاترات مرة آخري بسبب هذا البند، فلماذ نضم لاعب جيد ولن يحق لنا الاستفادة منه في مباريات هامة للفريق".

وأكمل: "ولو باسم رحل عن الزمالك مجانًا، سيتغير الأمر كثيرًا".

وعن توقعاته للموسم الجديد قال: "لن يكون بقوة الموسم المنقضي، فمثلا بيراميدز كان يشكل حالة استثنائية، ويزيد من المنافسة بين الأندية"

وواصل: "بيراميدز كان أقوي الموسم المنقضي، بسبب عدد اللاعبين الكبار اللذين كانوا متواجدين ضمن صفوف الفريق، وهذا علي عكس الفترة الحالية".

وتطرق للحديث عن مواعيد الدوري موضحًا: "نتمني أن تسير المنظومة بشكل ثابت دون مجاملة أحد، ونرغب في معرفة جدول الدوري لتنظيم كل الأمور الخاصة بالفريق، لأن هذا سيعود بفائدة كبيرة للكرة المصرية والمنتخب".

وعن إمكانية تطبيق تقنية الفار في الدروي المصري أجاب: "أتمني أن تطبق التقنية، لأنها ستوفر الكثير علي الأندية، بالإضافة إلي تسهيل أمور كثيرة في المباريات".

وبسؤاله عن القيمة المادية الكبيرة لتطبيق تقنية الفار قال مختتمًا: " أعلم أن القيمة المادية مرتفعه فهي تقدر بقيمة 500 ألف دولار، وأعتقد أنه لو تم تقسيط المبلغ للأندية، أو تواجد نظام سهل للدفع، حينها لا يتواجد معوقات".