كشف طارق سليمان مدرب حراس مرمي الأهلي السابق، عن كواليس إقالته من منصبه في الجهاز الفني للأحمر الأسبق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

مجلس إدارة الأهلي أعلن عن إقالة الجهاز الفني بالكامل بقيادة لاسارتي، بعد الخروج من بطولة كأس مصر عقب الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد.

وأعلن الأهلي تولي السويسري رينيه فايلر القيادة الفنية للأهلي خلال الفترة المقبلة ومعه ديفيد سيسا المدرب العام، وتوماس بينجيللي مخطط أحمال، ميشيل ياناكوني مدرب حراس مرمى".

طالع | الأهلي يكشف لـ بطولات تفاصيل عقد فايلر.. والشرط الجزائي

وقال سليمان خلال تصريحات عبر إثير "راديو 9090": "المدير الفني الجديد هو من أصر علي تواجد مساعديه أجانب، وإدارة النادي وافقت على طلبه".

وأضاف: "أوجه الشكر لمجلس إدارة الأهلي ولاعبي الفريق والحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفى".

وتابع: "شريف اكرامي هو من قام بعمل حفلة الوداع لي بعد قرار رحيلى".

طالع ايضا | حراس الأهلي يكرمون طارق سليمان بعد رحيله

وعن رأيه في تدريب الأهلي لأول مرة مدرب حراس أجنبي، أوضح: "مركز حراسة المرمي في الأحمر شائك وحساس جدا".

وواصل: "أعرف أن مدرب حراس الأهلي الجديد ميشيل يانكون سنه كبير، فهو أكيد لديه الخبرة الكبيرة والمعرفة في كيفية التعامل مع الحراس".

وأردف: "علي لطفي تدرب مع مدرب أجنبي منذ كان فى إنبي، مشيراً، أن المدرب الأجنبي يكون حاد فى عمله، واعتقد أن الأمور ستيسير بشكل جيد في الأهلي".

طالع | رئيس اتحاد الكرة يكشف عن قائمة المدربين المرشحين لتدريب منتخب مصر.

وعن أخبار توليه منصب مدرب حراس مرمي منتخب مصر إذا وقع الاختيار لحسام البدري مديرا فنيا، أتم: "لايوجد كلام رسمي ولا أحد من اتحاد الكرة تحدث معي في ذلك، فهذا كلام إعلام فقط".