علق جون ألدريدج أسطورة نادي ليفربول عن الأزمة الأخيرة في الفريق بين محمد صلاح وساديو ماني والتي ظهرت خلال مباراة بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرج المهاجم السنغالي عن شعوره لحظة استبداله في المباراة بالشوط الثاني، وتبين فيما بعد أنه بسبب عدم تمرير زميله المصري لأحد الكرات لتسجيلها هدفًا في شباك المنافس، بحسب تصريحات المدرب يورجن كلوب.

وعلى الرغم من انتقاد بعض المحللين والخبراء في كرة القدم الإنجليزية لمحمد صلاح بسبب عدم التمرير لماني، إلا أن ألدريدج كان لديه رأي مختلف، أثناء تصريحاته لشبكة "ليفربول إيكو".

اقرأ أيضًا.. كلوب يدافع عن محمد صلاح في أزمته مع ماني

وقال الإيرلندي المخضرم: "اعتقد أن المنافسة بينهما صحية ولصالح ليفربول".

وتابع: "محمد صلاح نجح في الحصول على الحذاء الذهبي بالموسمين الماضيين، ويعرف جيدًا ما أهمية هذه الجائزة".

وأضاف: "لقد كنت محظوظًاً بالحصول على تلك الجائزة مع ليفربول، وهي تمنحك الرغبة لتكرار الأمر في كل موسم".

وواصل تصريحاته: "ماني نجح في الحصول على الحذاء الذهبي في الموسم الماضي بالتساوي مع محمد صلاح، وأصبح يعرف أيضًا مدى أهميتها، لذلك فهو تنافس صحي".

اقرأ أيضًا.. أسطورة إيفرتون مستشهدًا بمحمد صلاح: كين يستحق ركلة جزاء أمام آرسنال

واستمر: "لكن في نهاية المطاف، على اللاعب معرفة الوقت المناسب لتمرير الكرة لزميله في حالة أن كان في وضع أفضل بكثير منه لتسجيل الهدف، وكان رد فعل ماني في هذه اللحظة يعبر عن الإحباط الشديد لأنه كان يعتقد أنها فرصة جيدة لتسجيل الهدف الثاني له بالمباراة".

وأكمل: "إذا استطاع صلاح من خلال تسديدته تسجيل هدفًا، لم يكن رد فعل ماني مثلما ظهر عند استبداله، لكن عليه معرفة إذا كان وضعيته أفضل للتسديد عن التمرير لزميل له سيشكل خطورة أكثر على مرمى المنافس، وعليه ألا يحمل نفسه عاتق تسجيل الأهداف حتى يضمن جيدًا دخولها شباك المنافس".

وأتم: "اعتقد أن في مانشستر سيتي، اللاعبون قد تخلصوا من تلك العادة، ويفضلون تمرير تلك الكرات إذا لم يكونوا في الوضع المسموح به للتسجيل".