حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور مران المنتخب الأوليمبي والذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة قبل الدخول في معسكر مغلق بالعين السخنة.

المنتخب الأوليمبي يدخل في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهتي السعودية وديًا يومي 7 و10 سبتمبر ضمن برنامج إعداد الفراعنة لخوض بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتي تقام بمصر في نوفمبر المقبل.

طالع أيضًا.. شوقي غريب يوضح لـ بطولات سبب نقل ودية مصر والسعودية إلى بتروسبورت

وعقد وزير الرياضة جلسة مع الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب واللاعبين أكد خلالها على تقديم الدعم الكامل لهم ومساندة الشعب المصري والقيادة السياسية من أجل التأهل لأولميبياد طوكيو المقبلة 2020.

وطالبهم صبحي بتحسين صورة الكرة المصرية بعد خروج المنتخب الأول في أمم إفريقيا الماضية، مشددًا على اللاعبين بضرورة القتال وتقديم أداء جيد قبل النتيجة.

وأضاف: "الدولة تهتم بالرياضة ولا تقصر في دعم أبطالها والدليل ما حدث مع منتخبات اليد والطائرة وأبطال الألعاب الإفريقية الذين حقثوا نتائج جيدة مؤخرًا".

وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، أنه يعد بتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية واتفق في جلسة مع لاعبيه بأن يكونوا رجالاً وعلى قدر المسؤولية.

كما تحدث رمضان صبحي قائد الفريق بأنهم تعهدوا بالتألق وإزالة أثار خروج المنتخب الأول من أمم إفريقيا والفوز بالبطولة المقبلة، والتأهل للأوليمبياد.