أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي أنه فوجئ بالأمس بقرار مجلس إدارة الدراويش بتعيين مدير فني جديد للفريق.

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان عن تعيين الصربى ميودراج يسيتش لتولى مهمة المدير الفني لفريق الكرة بالموسم الجديد.

طالع أيضًا.. الإسماعيلي يعلن تشكيل الجهاز الجديد للفريق الأول

تابع سعفان الصغير خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج :"العبها صح" المذاع على قناة "تايم سبورت": "هذه هي كرة القدم، يأتي مدير فني جديد ويرحل مدير فني آخر، وكل الاحترام والتقدير لمحمود جابر، المدير الفني السابق للإسماعيلي".

وواصل: "محمود جابر ابن من أبناء الإسماعيلي وقاد النادي في فترة صعبة ولم يقصر وحاول بكل المستطاع أن يقدم كل ما لديه وكان موفق جدًا في معسكر الدراويش بالقاهرة، بعدما فاز الفريق في 4 مباريات وتعادل في اثنين ونتمنى له التوفيق".

وعن معرفته بالصربي ميودراج جيسيتش، قال: "تقابلنا معه من قبل عامين عندما كان يتولى قيادة فريق الاتفاق السعودي وفاز علينا وحصد بطولة تابوك الودية، وتابعت السيرة الذاتية له بالأمس وليست سيئة، ونتمنى أن يقدم شيئًا جيدًا عكس ما حدث مع الإسماعيلي في الموسم السابق".

استكمل: "أنا لا أتابع الميديا بشكل جيد، لذا فوجئت بخبر تعيين المدير الفني الصربي بالأمس، ولكن منذ أسبوعين كنت أسمع هذه الأحاديث في النادي ولكن لم أتوقع أنها ستحدث، ولكني فؤجئت بعد التدريبات بالأمس بإخباري أن هناك مدير فني صربي سيتولى التدريبات بداية من الغد".

اختتم: "الوقت ضيق بالنسبة للمدير الفني الجديد للتعرف على اللاعبين ولكني كنت أتمنى استمرار محمود جابر كمدرب عام معه حتى يتمكن من دراسة الفريق بشكل جيد، ولكن بالتأكيد المساعدين معه سيخبروه كل شيء".