أكد جيوفاني مارتشليشيو، مساعد ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، أن الفوز على نابولي بنتيجة (4-3) لم يكن كافيًا.

وتقدم اليوفي على نابولي بثلاثية دون رد، ثم تعادل الضيوف لتصبح النتيجة (3-3)، وعقب ذلك، سجل كاليدو كوليبالي هدفًا بالخطأ في مرماه، ليمنح الفوز ليوفنتوس بنتيجة (4-3).

وقال مارتشليشيو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، والتي نشرها الموقع الرسمي لشبكة قنوات "سكاي إيطاليا": "ساري؟ هو غاضب أنتم الصحفيون سعداء برؤية سبعة أهداف لكنه كان يتمنى أن تكون النتيجة 4-0".

وأضاف: "كان علينا أن نبذل مجهودًا أكبر حين كنا متقدمين بثلاثية، يمكنك أن تستقبل أهداف ولكن ليس ثلاثة في 16 دقيقة وتسمح لنابولي بالعودة أمامك".

وتابع مارتشليشيو: "عندما تكون هناك أخطاء في التمركز ثم رد الفعل، فأنت تستقبل أهداف من هذه النوعية، أريد التركيز على الأداء الإيجابي للغاية في الساعة الأولى".

وواصل مارتشليشيو: "لقد كنت هنا لمدة شهر تقريبًا وحتى في المباريات الودية التي سبقت الموسم، أدهشتني الطريقة التي لا يستسلم بها هذا الفريق، لقد بذلوا قصارى جهدهم واستمروا لتحقيق شيء ما من المباراة وهي ميزة رائعة".

وأكمل: "لقد تم تصميم هذا الفريق للدفاع بعمق والهجوم المعاكس، والتمركز في نصف ملعبنا، وهذا يختلف تمامًا عن الطريقة التي نميل بها إلى اللعب، من الصعب إجراء هذا التحول خلال شهر واحد، لقد عملنا على بعض خصائص اللاعبين وفوجئنا بهم وتحديدًا ببيانيتش، بأنهم تمكنوا من فعل ما طلبناه".

وأستطرد مارتشليشيو بشأن دي ليخت: "إنه لا يزال يعمل، إنه يأتي من بطولة مختلفة عن بطولة الدوري الإيطالي، لكنه أخفق اليوم، بسبب حالة بدنية ليست مثالية، وقد ارتكب بعض الأخطاء حتى في الأهداف التي استقبلناها، لكنه يتمتع بقدر كبير من الجودة، ذكي جدًا وسيتعلم بسرعة".

شاهد أهداف المباراة: