سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على لحظة انفعال لاعب فريق ليفربول ساديو ماني في مباراة اليوم أمام فريق بيرنلي بسبب زميله محمد صلاح.

وكان ليفربول قد فاز بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقرر المدرب يورجن كلوب استبدال ساديو ماني بديفوك أوريجي في الدقيقة 85.

وبدا ماني في حالة غضب وتذمر شديد على دكة البدلاء، وأوضح كلوب أن السبب في ذلك لم يكن التغيير ولكن بسبب رفض صلاح تمرير الكرة له، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقالت صحيفة "مترو" الإنجليزية عقب المباراة: "ساديو ماني غاضب من محمد صلاح بعد رفض الأخير تمرير الكرة لتسجيل هدف يبدو سهلًا أمام مرمى بيرنلي".

وأضافت: "ليفربول كان لديه الفرصة من أجل تسجيل الهدف الرابع بعد أن توغل محمد صلاح داخل منطقة جزاء بيرنلي ولكن بدلًا من أن يقوم بتمرير الكرة إلى ماني الذي كان في وضع جيد أمام المرمى، فضّل المصري الاستحواذ على الكرة ومحاولة مراوغة لاعب الخصم قبل إهدار الفرصة مما تسبب في انفعال ماني".

وأردفت: "ماني تم استبداله بعد هذه الفرصة بعدة لحظات وكان يبدو منزعجًا بشدة على دكة البدلاء من أنانية محمد صلاح معه".

صحيفة "ديلي إكسبريس" علقت على هذه الواقعة قائلة: "رغم فوز ليفربول اليوم أمام بيرنلي 3-0 والحفاظ على نظافة الشباك إلا أن ماني لم يكن في حالة سعادة بسبب زميله محمد صلاح".

اقرأ أيضًا.. أبو تريكة: أتفهم رد فعل ماني وتصرف محمد صلاح كان أنانيًا

وأكدت الصحيفة أن تلك الفرصة التي رفض فيها صلاح تمرير الكرة لساديو لم تكن الأولى في مباراة اليوم أمام بيرنلي وهو ما تسبب في زيادة حدة غضب السنغالي عند استبداله وحاول الثنائي جيمس ميلنر وجو جوميز التخفيف من انفعاله على دكة البدلاء.

الصحيفة ذاتها أوضحت أن ماني بدا وكأنه عاد إلى رشده بعد لحظات من غضبه ولكن بمجرد إطلاق صافرة النهاية عاد من جديد لإظهار غضبه الشديد لما حدث.

وتحدثت صحيفة "تليجراف" كذلك عن ما حدث حيث قالت: "بدا ماني منزعجًا عندما قرر المصري محمد صلاح الاندفاع نحو مرمى بيرنلي رغم أن تمرير الكرة إلى السنغالي كان هو الخيار الأفضل ولكن ذلك لم يحدث في النهاية وضاعت الفرصة على ليفربول".

"ميرور" الإنجليزية تحدثت أيضًا قائلة: "بعد استبدال ساديو ماني كان من الممكن بسهولة رؤية تذمره الشديد وحديثه الغاضب تجاه أحد أفراد الطاقم الفني للفريق ولكن لم يكن ذلك بسبب الاستبدال بل بسبب رفض مو صلاح تمرير الكرة له قبل استبداله بلحظات".

في حين قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "ظل ساديو ماني في حالة إنزعاج شديد على دكة البدلاء بعد استبداله قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الثاني والمباراة، ولكنه كان غاضبًا من حادث سابق على أرض الملعب حيث شعر بحالة من الإحباط بعد أن قرر صلاح تصويب الكرة تجاه مرمى بيرنلي بدلًا من تمريرها لساديو الذي كان في وضع أفضل أمام الشباك".