أعرب لاعب فريق ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد عن كامل سعادته بعد الفوز اليوم على فريق بيرنلي في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز الريدز بثلاثة أهداف بدون مقابل في الجولة الرابعة من البطولة.

وحقق ليفربول بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا بفوزه في 13 مباراة متتالية في البريميرليج، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال أرنولد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "نريد أن نحقق أرقامًا قياسية، نريد أن نفعل أشياء جيدة، عندما تحقق أرقامًا قياسية للنادي فإنها تُعد دائمًا علامة جيدة".

وأضاف: "نحن نمتلك فريقًا لا يُصدق، وحققنا فوزًا في عدد لا يُصدق من المباريات، لقد بدأنا بالفعل بنفس الطريقة التي أنهينا بها الموسم الماضي وفزنا في جميع مبارياتنا".

وواصل: "نأمل أن نحافظ على إيقاعنا وأن نمضي قدمًا وألا يتعرض لاعبونا الدوليين لإصابات، بعد ذلك سيكون لدينا مباراة صعبة أمام نيوكاسل، هذا ما يركز عليه المدرب".

وأردف: "أنا أحاول خلق فرص من أجل الفريق، لقد كان لدينا بعض الحظ في الهدف الأول عند انحراف الكرة، ولكن في نهاية المباراة يبقى الهدف هو الهدف، ولن يشتكي أحد منا".

وتابع: "اللعب هنا أمر صعب دائمًا، لكننا نجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا، وهي أهم شيء بالنسبة لنا باستثناء الفوز، لقد حققنا أداءً جيدًا حقًا، وفعلنا ما أردنا القيام به ولا أعتقد أنهم حققوا الكثير من الفرص الواضحة ضدنا، لقد أغلقنا المساحات أمامهم".

وعندما سُئل عن الهدف الأول وما إذا كان قد سُجل من خلاله أم من لاعب الخصم، أجاب: " "لست مهتمًا جدًا بما إذا كان هذا هو هدفي أو هدف عكسي، لا يهم، كل ما يهمني هو الفريق والفوز، وحققنا ذلك بالفعل في النهاية".