دافع أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن أداء الفريق على الرغم من التعادل المحبط أمام ساوثهامبتون في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقد الشياطين الحمر نقطتين جديدتين في الموسم الحالي، بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب سانت ماري، لتصبح تلك المباراة هي الثالثة للفريق التي لا يحقق فيه الفوز بعد كلاً من ولفرهامبتون وكريستال بالاس.

وعلق النرويجي على المباراة والنتيجة في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "بدأنا المباراة بشكل مقبول، وكان أدائنا جيدًا ونجحنا في تسجيل هدفًا مبكرًا".

وتابع: "كان علينا إحراز الهدف الثاني والثالث وإنهاء المباراة، لكننا لم نستطع استغلال الفرص التي أتيحت لنا".

اقرأ ايضًا.. سولشاير يوضح موقفه من عودة إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد

وعن هدف دانيال جيمس: "نعلم جيدًا إمكانياته، واستطاع تسجيل هدفًا من تسديدة رائعة وكانت لديه القدرة على خلق المساحات لزملائه، وسعيد بما يقدمه بالفعل لأنه يؤثر بشكل إيجابي على الفريق".

وعن النتيجة السلبية للمباراة الثالثة على التوالي: "في المباريات الثلاث الماضية كان أدائنا أفضل من مباراة تشيلسي التي فزنا فيها، نسيطر ونصنع الفرص لكننا لا ننهيها بالأهداف في مرمى المنافسين".

وأتم: "أضعنا فرصًا عديدة للتسجيل في تلك المباريات من ركلات جزاء وغيرها، اعتقد أنه تراجعًا في النتائج وليس في أداء اللاعبين".

شاهد أهداف المباراة