تعثر مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز للمباراة الثالثة على التوالي، بعد أن فشل في تحقيق الفوز على ساوثامبتون على ملعب سانت ماري، في إطار الجولة الرابعة من الموسم الجديد.

لم يظهر الشياطين الحُمر بشكل جديد في لقاء اليوم، حيث أخفق مرة أخرى في الحفاظ على نظافة شباكه وسجل هدفاً وحيداً لم يكن كافياً لتحقيق النقاط الثلاث.

أحرز دانيال جيمس الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة، ولم يتمكن الفريق من زيادة الغلة قبل نهاية الشوط الأول بهذه النتيجة.

تمكن المدافع فيسترجارد من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض من ضربة رأسية قوية بعد أن أرتقى فوق السويدي ليندلوف الذي واصل أدائه السئ وارتكاب هفوات مكلفة.

تعرض الوافد الجديد "دانسو" للطرد من طرف ساوثامبتون في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، ليضع فريقه تحت الضغط في ما تبقى على نهاية اللقاء.

حاول مانشستر يونايتد بكل قوة تسجيل الهدف الثاني، كان قريباً في ثلاث مناسبات. من خلال انفراد راشفورد الذي تصدى له جان وتسديدتي كلا من البديل لينجارد والقائد أشلي يونج.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى خمس نقاط فقط في أربع مباريات، وهي مُحصلة غير متوقعة أبداً بعد البداية القوية في الجولة الأولى واكتساح تشيلسي برباعية نظيفة.