رد روميلو لوكاكو مهاجم نادي إنتر ميلان على الانتقادات القاسية التي وجهها له جاري نيفيل أسطورة فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وانتقد الإنجليزي اللاعب البلجيكي بسبب زيادة وزنه، وتخطيه حاجز الـ100 كيلو جرام وهو ما يؤثر على زملاءه بالفريق ووصفه بتصرف غير محترف من المهاجم.

وحل لوكاكو ضيفًا على شبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال عن هذا الأمر: "يمكن لنيفيل أن ينتقدني بسبب لياقتي البدنية ولكن لا يمكنه التشكيك في احترافيتي".

وأضاف: "كل المدربين الذين تدربت معهم في الفترة الماضية سواء جوزيه مورينيو أو روبرتو مارتينيز أو أولي جونار سولشاير، أكدوا أنني أبذل قصارى جهدي دائمًا لمحاولة تحسين أدائي، وهو ما يقوله أيضًا أنطونيو كونتي".

اقرأ أيضًا.. لوكاكو: أحب أدريانو وفي إنتر ميلان وجدت المدرب المناسب

وتابع: "كل ما في الأمر أنني مررت بموسم سيء، وهذا يحدث في كرة القدم ولكن علي المضي قدمًا والتفكير في المستقبل وعدم التركيز عن الأشياء السلبية والتي قد يكون له تأثيرًا كبيرًا على مسيرتي".

وواصل تصريحاته: "هذه هو دور نيفيل الذي يتقاضى عليه أجرًا في الوقت الحالي (كمحلل فني) ويمكن أن يقول من خلاله هذه الأشياء، وأنا أيضًا دُفعت لي الأموال من أجل ممارسة كرة القدم، ولذلك فأنا أريد تقديم أفضل ما عندي من أجل إنتر ميلان".

وعن تجربة مانشستر يونايتد: "بالنسبة لي، سعيد بتجربتي مع مانشستر يونايتد، لكنها لم تكن جيدة لأننا لم نفز بأي شيء، وكان علي الانتقال إلى نادي آخر وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل".