كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل تخص صفقة نيمار دا سيلفا التبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان بالميركاتو الصيفي الحالي.

وكان من ضمن الاتفاق بين إدارتي الناديين، انتقال إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق الكتالوني إلى نادي العاصمة الفرنسية مع إعارة عثمان ديمبلي وبيع جيان كلير توديبو.

وحضر باريس سان جيرمان على هذا الأساس بحسب ما ذكرت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، فيديو ترويجي يقدم فيه راكيتيتش عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضًا.. تعرف على سبب فشل انضمام نيمار لبرشلونة بالميركاتو الصيفي

لكن رفض اللاعب فكرة الرحيل عن "كامب نو" قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي، وكان نفس القرار لديمبلي وتوديبو، لتتعطل الصفقة بالكامل بحسب بعض المصادر داخل برشلونة.

ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، حاول من جانبه خلال الأيام الماضية إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف ناديه، لكن جميع محاولاته قد باءت بالفشل الذريع. (تعرف على التفاصيل)

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، هناك غضب كبير من قبل راكيتيتش بسبب سوء تعامل إدارة برشلونة معه في الآونة الأخيرة لرغم التضحيات السابقة التي قدمها للفريق ومن أهمها الاستمرار بدون تجديد عقده وزيادة راتبه.