كشفت إحدى الصحف الإسبانية أن لاعب فريق مانشستر يونايتد، بول بوجبا، نادم لكونه لم يجبر ناديه الإنجليزي على السماح برحيله في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان لاعب الوسط الفرنسي محورًا للتقارير الصحفية خلال الأشهر الماضية منذ ارتباطه بخطوة الرحيل عن الشياطين الحمر والانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. صورة.. جماهير مانشستر يونايتد تهاجم بوجبا وتطالب برحيله

واعترف بوجبا في تصريح سابق برغبته في خوض تحدي جديد خلال مسيرته المهنية، وهو الأمر الذي أكد عليه أيضًا وكيل أعماله مينو رايولا.

كذلك ألمح المدرب زين الدين زيدان أكثر من مرة إلى رغبة النادي الملكي في الظفر بخدمات بوجبا هذا الصيف ولكن لم يتم التوصل إلى أي اتفاق مع مانشستر يونايتد حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش: نصحت بوجبا بشأن مستقبله ولن أخبركم بما قلته له

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بوجبا يشعر بحالة من الأسف والندم لأنه لم يتخذ قرارًا صارمًا ضد إدارة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي.

وأفادت أن بوجبا يشعر أنه كان دبلوماسيًا أكثر من اللازم مع مسئولي مانشستر حيث كان يرى أنه من الأفضل أن يجبر الإدارة على السماح برحيله إلى سانتياجو برنابيو.

وأشارت إلى أن بوجبا يدرك جيدًا أن فرصة رحيله إلى ريال مدريد في الوقت الحالي لن تتم وستتأجل إلى الصيف المقبل حيث أن ميركاتو الصيف سينتهي في إسبانيا سينتهي يوم الاثنين القادم.