ألمح المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، لإمكانية غياب الثنائي جون ستونز وجابيريال خيسوس لاعبي فريقه، عن مواجهة برايتون في البريميرليج.

ويستقبل السيتيزن نظيره برايتون، عصر غدًا السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ستونز وخيسوس أصبحا أفضل بكثير، ولكن لا أعرف ما إذا كانوا سيكونون قادرين على المُشاركة غدًا، إذا لم يُشاركوا، سيكونون مُتاحين بعد فترة التوقف الدولية".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: سنبذل قصارى جهدنا للتتويج بدوري الأبطال وإذا لم يحدث ذلك لن يؤثر عليّ

وأضاف: "سنخوض مباراة مُهمة، امام فريق يملك مدرب جيد، سيلعبون بخمسة مدافعين في الخلف حتى يكونوا أكثر عدوانية في الضغط العالي، لقد لعبوا بشكل جيد في مباراتهم الأخيرة ضد ساوثهامبتون، نحن سنستعد للمباراة لمحاولة تحقيق الانتصار".

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن إمكانية تغيير أسلوب لعبه في المباراة قائلًا: "سيكون من الصعب السيطرة على بعض الأشياء، يجب علينا أنّ نتكيف أكثر؛ لديهم أسلحتهم ونحن أيضًا لدينا أسلحتنا".

اقرأ أيضًا.. بسبب السرطان.. لويس إنريكي يُعلن وفاة ابنته

وأكمل: "من قبل لم نكن نواجه الكثير من الفرق التي تلعب بخمسة مدافعين في الخلف، والآن هناك الكثير من الفرق تعلب هكذا، لذا طريقة الاستعداد للمباراة تختلف، لأن أسلوبك في الهجوم والدفاع سيكون مُختلفًا".

وأنهى تصريحاته موجهًا رسالة لمواطنه لويس إنريكي بعد وفاة ابنته بمرض السرطان قائلًا: "نيابة عن عائلة سيتي، أقدم خالص التعازي للويس وعائلته، أتمنى أنّ أراه قريبًا، وأقول له كم أحبه".