لم يفوت يورجن كلوب المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي غداً من أجل إيضاح الرؤية حول موقف الثنائي شيردان شاكيري مع الفريق الأول وبوبي دونكان مع الرديف.

قبل كل ذلك تحدث كلوب عن ملعب تيرف مور وقال: تيرف مور هو مكان من الصعب اللعب فيه دوماً، طقس ساخن، رياح، أمطار، لقد قاموا بعمل لا يُصدق.

وأضاف: في المرة السابقة كانت لدي بعض المناقشات مع سين دايش، ولكن جميعنا منافسين حقيقيين، ونحترم بعضنا البعض.

وتابع: كتبوا عنا أننا "كلوب ودايش" لم نكن أفضل الأصدقاء بعد مباراة الموسم الماضي "بعد إصابة جو جوميز بسبب طريقة اللعب العنيفة لبيرنلي".

ثم تطرق للحديث عن موقف مهاجم الرديف بوبي دونكان وقال: كل ما استطيع أن أقوله أن دونكان أحد اللاعبين الشباب الذي نعتني بهم حقاً.

وتابع: بوجه عام، لا علاقة له باللاعب بوبي دونكان، أن اللاعبين الشباب لديهم مشكلة كبيرة أنهم يفقدون صبرهم بسرعة كبيرة، إذا لم تكن ميسي عليك أن تأخذ الأمر خطوة بخطوة، يجب الصبر وسيحظى كل لاعب شاب بكل الفوائد.

اقرأ أيضاً.. كلوب: فان دايك هو أفضل مدافع في العالم حالياً

وأضاف: هذا كل ما لدي، أعلم أننا كذلك في هذا النادي، في بعض الأحيان تكون هناك مشكلات في العقود، هذا وضع طبيعي في جميع الفئات العمرية.

وأردف: لكن مع اللاعبين الشباب، نحن حساسون بشكل خاص، علينا أن نفعل الأشياء الصحيحة مع كل الأطراف المختلفة.

وأكد كلوب أنه تحدث مع بوبي دونكان ويحظى بثقته لذا تواجد معهم في المباريات التحضيرية للموسم الجديد.

انهال كلوب بالمديح على فان دايك الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وقال: أحب فان دايك وقدرته على تطوير من يلعب بجواره، إذا كنت تملك مدافع قوي بدنياً، سريع جدا جداً ومميز فنياً، من سيلعب بجواره أياً كان سيستفيد منه.

واختتم كلوب المؤتمر الصحفي بحديثه عن شاكيري وقال: شاكيري يتدرب بشكل جيد، هو ليس بحاجة لإظهار شئ خاص في التدريبات، عليه أن يحافظ على مستواه.

وأضاف: نحن نريده وهو يعلم ذلك، هل هو أسعد اللاعبين؟ لا اعتقد ذلك، هل أظهر ذلك لي؟ لا.