رفض ريفالدو أسطورة كرة القدم البرازيلية اختيار نيمار دا سيلفا ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم خلال عام 2019.

وحل بطل كأس العالم 2002 ضيفًا على إذاعة "كادينا سير" الإسبانية مساء أمس الثلاثاء، وتحدث عن أهم المواضيع في كرة القدم الإسبانية.

وقال ريفالدو: "في الوقت الحالي، ميسي وكريستيانو رونالدو سيحتلان المركزين الأول والثاني كأفضل لاعبي العالم على الترتيب، لكن الثالث لم أفكر به".

وتابع: "نيمار لن يكون الثالث، بسبب ما مر به خلال العام الحالي، ولكن إذا عاد إلى الدوري الإسباني قد يستعيد بريقه ويصبح من أفضل ثلاثة لاعبين بالعالم".

اقرأ أيضًا.. أوندا ثيرو تنفي انتكاسة ميسي وتجدد إصابته في برشلونة

وأضاف: "عودة نيمار إلى برشلونة ستجعل الفريق أقوى بدوري أبطال أوروبا، أعلم جيدًا أنه مخطئًا في قرار رحيله لكن اعتقد أن بمجرد تسجيله وصناعته للأهداف سوف ينسى الجماهير ما فعله".

وواصل تصريحاته: "والد نيمار وإعجابه بما قلته على إنستجرام؟ (طالع التفاصيل)، اعتقد أنه يعلم أيضًا أن قراره أيضًا بالموافقة على رحيل ابنه عن برشلونة كان خاطئًا، ولكن مازال أمامه وقتًا للعودة والاعتذار".

وعن وجود نيمار مع الثلاثي ميسي، سواريز وجريزمان في برشلونة: "دائمًا هناك مكان للأفضل، من منا لا يريد أن يكون أفضل اللاعبين متواجدين بفريقه، اعتقد أن وجود نيمار معهم سيكون أمرًا جيدًا لكرة القدم".

واختتم تصريحاته عن رأيه في إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد: "ستكون صفقة جيدة، لكنني لعبت في برشلونة وبالطبع أتمنى أن يعود إلى الفريق، لكن إذا رحل إلى ريال مدريد سيكون أمرًا جيدًا له وللنادي".