أكد نيدفيد استمتاعه بالعمل الإداري الذي يقوم به في يوفنتوس كنائب للرئيس، بعد أن أنهى مشواره الرائع في كرة القدم بالاعتزال عام 2009 بقميص البيانكونيري.

جاء ذلك في تصريحات الأسطورة التشيكية للقناة الرسمية للسيريا آ على موقع يوتيوب، والتي تحدث فيها عن بعض الاختلافات بين أنييلي وباراتيتشي.

اقرأ أيضاً.. ميدياسيت: ميلان يعرض سوسو على يوفنتوس للتعاقد مع ديميرال

تحدث نيدفيد وقال: جاء أنييلي إلى منزلي وأخبرني بأنه سيكون رئيساً ليوفنتوس ويريدني أن أكون معه، وأخبرني بأنني أعرف أشياء كرة القدم، ويجب أن أتعلم أشياء أخرى.

وأضاف: كنت أعلم أن الأمر سيكون صعباً ولكنه جميل أيضاً، طريقة رؤيتنا للأمور مختلفة ولكننا في النهاية نتحد من أجل شئ واحد ندعمه جميعاً.

ثم تابع وقال: أنا نائب رئيس مُعَين، أعرف المدربين واللاعبين وكيفية التعامل مع بعض المواقف، ولكنها 10% فقط، أدرس كل شئ أيضاً، يجب أن تكون متواضعاً وترغب في التعلم.

واختتم نيدفيد تصريحاته بالحديث عن ميسي ورونالدو وقال: سيطر كلا من ميسي ورونالدو على كرة القدم في أخر 10 سنوات، تمكنا من ضم واحد منهما، نحن فخورون لأنه جعل كرة القدم الإيطالية تنمو.

وأضاف: إنه موهوب جداً، ولكن من وراء ذلك الكثير من العمل، وهو ما يعكس صورة يوفنتوس الذي يسعى دائماً للعمل الجاد والفوز باستمرار.