يرى ماتياس بوجبا أن شقيقه الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، حلًا لوسط ملعب ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

بوجبا هدفًا لريال مدريد الإسباني على مدار سوق الانتقالات الصيفية منذ بدايتها، لكنه بدأ الموسم مع مانشستر يونايتد وشارك في ثلاث مباريات.

وتعرض بوجبا لهجوم من جماهير ناديه خلال المباريات الماضية، خاصة في مواجهة وولفرهامتون، بعد اضاعته لركلة جزاء، وتسبب في ضياع الفوز على الشياطين الحمر.

وقال ماتياس: "لا أعرف ما قد يحدث، وفي كرة القدم أنت لا تعرف أبدًا، في الأيام الأخيرة تلقى هتافات عنصرية، وتهديدات بالقتل في إنجلترا".

وأضاف: "بول يعتاد على ذلك، ونحن بشكل هام كلاعبي كرة قدم محترفين نعرف هذا النوع جيدًا، إنه أمر مثير للاشمئزاز".

وأشار: "لا يمكنني أن أقول شيئًا سيئًا عن مانشستر يونايتد، هو لاعب محترف وحاضره هناك، لا أعلم أين سيكون مستقبله، الأمر يعتمد على ناديه الذي قد يبيعه، والنادي الذي يمكنه شراءه".

وأكد: "زيدان تحدث جيدًا دائمًا عن أخي، شرف له بالتأكيد، وأعتقد بأن بوجبا يمكنه أن يكون حلًا لوسط ملعب ريال مدريد مع زين الدين زيدان، فهو يريده حقًا".

واختتم: "الأمر كما قلت بين مانشستر يونايتد وريال مدريد، لا يمكن لأي شخص آخر أن يحسم الأمور، بوجبا لاعب محترف وسيتواجد بالفريق الذي يوفر له أفضل ظروف".