أعلن نادي ريال مدريد، عصر أمس الأثنين، إصابة صانع ألعابه؛ خاميس رودريجيز في العضلة النعلية بالقدم اليمني.

الدولي الكولومبي، سيغيب لمدة تتراوح بين بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع؛ بعد إصابته في مباراة بلد الوليد، التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. الكشف عن مدة غياب خاميس عن ريال مدريد

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن مع إصابة خاميس، أصبح الكولومبي، تاسع لاعب ضمن قائمة الفريق، يُصاب هذا الموسم، وذلك خلال 47 يومًا فقط!؛ في ظاهرة غريبة داخل النادي الملكي.

وكان أول لاعب أصيب خلال الاستعدادات للموسم الجديد 2019/2020، كان إبراهيم دياز، حيث عاني من مشكلة في الفخذ خلال معسكر الاستعداد للموسم الجديد في لوس أنجلوس؛ وعندما كان على وشك التعافي من الإصابة، تعرض لإصابة جديدة في المستقيم بالساق اليمني.

وتعرض كذلك الوافد الجديد فيرلاند ميندي لإصابة في العضلات، بينما تعرض الصربي لوكا يوفيتش مُهاجم الفريق، لإصابة في الركبة، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الودية.

وخلال الجولة الاستعدادية، تلقى النادي أسوأ نبأ ممكن يتلقاه نادٍ خلال الاستعداد للموسم الجديد، بتعرض ماركو أسينسيو جناح الفريق، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضًا.. صدمة داخل ريال مدريد بسبب فينيسيوس

وبعد انتهاء المُعسكر التحضيري في أمريكا، تعرض تيبوا كورتوا، لإصابة بالتواء في الكاحل؛ لكن الحارس البلجيكي عاد من الإصابة أسرع مما كان متوقعًا.

وبعد ذلك تعرض كذلك الثُنائي الجديد، رودريجو جوس لإصابة في الفخذ، وإيدين هازارد تعرض للإصابة ذاتها كذلك؛ إلى جانب ماريانو دياز مُهاجم الفريق، الذي يُعاني من بعض الانزعاجات.

وأخيرًا عاني كذلك إيدير ميليتاو لإصابة ولكن النادي لم يُعلن عن حجمها، بالإضافة إلى خاميس؛ ليُصبح اللاعب التاسع الذي يتعرض لإصابة داخل ريال مدريد؛ وذلك خلال 47 يومًا فقط.