تحدث طلعت يوسف المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن الفوز على العربي الكويتي ضمن منافسات البطولة العربية.

فاز الاتحاد السكندري على العربي الكويتي بهدف دون رد، جاء من ضربة جزاء سجلها خالد قمر.

وقال يوسف بمداخلة هاتفية عبر برنامج الماتش: "الفوز على العربي يمنحنا دفعة قوية في بداية الموسم، وسنتابع الزمالك والمقاصة استعداداً لنصف نهائي كأس مصر، فور العودة للإسكندرية".

طالع أيضًا..رئيس الاتحاد السكندري: حققنا الفوز على العربي في درجة حرارة 52.. ومضطرون لتواجد اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة

وتابع: "الفوز على العربي الكويتي يؤكد أن هناك مراحل تطور مطمئنة للغاية لفريق الاتحاد ووضحت بصمات مرحلة الإعداد مع بداية الموسم".

وبسؤاله عن إشراك الصفقات الجديدة، أردف: "أحمد رفعت فقط هو من شارك من الصفقات الجديدة وذلك وفقا لرؤيتي لجاهزيته الفنية والبدنية بينما غاب خمسة أخرين من اللاعبين الجدد الذين يواصلون مرحلة الإعداد البدني والفني مع الفريق".

وأكمل: "نويت مشاركة خالد الغندور أساسيًا في مباراة اليوم، إلا أنني فوجئت بإيقافه خلال الاجتماع الفني أمس مع تغيير اللائحة الخاصة بالبطولة العربية للأندية والتي كانت لا تنص على إيقاف اللاعب الحاصل على إنذارين في مباراتين منفصلتين".

وعن الاستعداد لمواجهة الفائز من لقاء الزمالك ومصر المقاصة، قال: "سنتابع مباراة الفريقين لمعرفة مستوى كل فريق والتجهيز لمواجهة نصف النهائي، وأعتقد أن جاهزية الزمالك ستكون أكبر من المقاصة بحكم المشاركات، ولكن هذا لا يقلل من قيمة الفريق المميز الذي جهزه ميدو مع المقاصة".