واصل ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق قبل مواجهة أوساسونا يوم السبت المقبل بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وتابع الأرجنتيني بحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية برنامجه العلاجي للتعافي من إصابته في السمانة، والتي أجبرته على عدم المشاركة مع الفريق بأول مباراتين أمام أتليتك بلباو وريال بيتيس.

ولا يريد إرنستو فالفيردي مدرب الفرنسي المخاطرة والدفع بميسي في أي مباراة، مثلما أكد في أكثر من تصريح سابق له إلا عند الاطمئنان بأن اللاعب جاهزًا بدنيًا بنسبة 100%.

اقرأ أيضًا.. بلاتر: بيريز هددني بعد تصريحاتي عن رونالدو وميسي في 2013

ولكن داخل النادي، تشير الصحيفة الإسبانية إلى أن هناك حالة من التفاؤل بإمكانية لحاق البرغوث بالمباراة القادمة والتي تقام في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة في "بامبلونا".

وسيحصل لاعبو برشلونة على راحة سلبية من التدريبات يوم غدًا الثلاثاء، لذلك إذا لم يعود ميسي للمشاركة يوم الأربعاء بالتدريبات الجماعية ستكون فرص لحاقه بمباراة السبت ضعيفة للغاية.

الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب أنسو فاتي قد شارك في تدريبات اليوم مع الفريق الأول، بعد ظهوره لأول مرة بالأمس أمام ريال بيتيس عقب مشاركته بالشوط الثاني من المباراة.