يرى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن فريقه يقدم أداءٍ دفاعيًا مميزًا في المباريات الماضية على الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها الفريق.

وكانت هناك بعض الانتقادات بسبب الأهداف التي تسكن مرمى الريدز، والتي تأتي من أخطاء متكررة في التمركز لمنع المنافس من الوصول إلى المرمى.

وعلق المدرب الألماني على الانتقادات من خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "اعتقد أن المدافعين قد قدموا مباراة جيدة جدًا أمام آرسنال، خاصة ماتيب وبالتأكيد كانت أفضل مباراة له في هذا الموسم".

وتابع: "البعض ينتقد دفاع الفريق، لكننا نعمل على تصحيح الأخطاء بطريقتنا الخاصة وليس كما يتوقعها الناس، الأمر لا يتعلق فقط بخط الدفاع، لأن الدفاع في الدوري الإنجليزي يجب أن يكون بأسلوب جماعي وليس فرديًا وهذا ما نقوم بالتدرب عليه".

اقرأ أيضًا.. أوين يكشف عن أزمة تواجه كلوب في ليفربول بسبب الدفاع

وأضاف: "كنا أمام خصم قوي مثل آرسنال، ونجحنا في الظهور بمستوى جيد دفاعيًا، وذلك لأن كان لدينا الوقت الكافي بالتدريبات لتصحيح أخطائنا قبل المباراة".

وواصل تصريحاته: "لم يكن هناك تهديدًا كبيرًا على مرمانا، ربما فرصة واحدة لبيبي في الشوط الأول، وكان السبب فيها هندرسون الذي فقد الكرة بدون تركيز وليس لتمريرة متقنة من لاعبي آرسنال بين دفاعتنا".

وعن مباراة بيرنلي المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي: "لدينا وقت مناسب قبل تلك المواجهة الصعبة جدًا للتحضير لها، لأن بيرنلي يمر بفترة جيدة وسيلعبون على ملعبهم ونعلم بالفعل ماذا يعني ذلك".

وأتم: "احترم ما يفعله شون ديشي (مدرب بيرنلي) مع فريقه، لأنه يصعب من مهمة أي فريق يذهب لملعبه ولكن علينا الاستعداد جيدًا لتلك المباراة قبل التوقف الدولي وسفر اللاعبين للانضمام إلى منتخبات بلادهم".