أكد اللاعب فيليبي لويس أنه رفض عدة عروض للانضمام إلى أندية أوروبية كبرى وعلى رأسها مانشستر سيتي قبل انتقاله إلى صفوف فريق فلامنجو البرازيلي.

ورحل اللاعب البرازيلي عن أتلتيكو مدريد متجهًا إلى فلامنجو هذا الصيف.

وقال لويس في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "منذ شهر يناير وحتى مارس تلقيت عرضًا من مانشستر سيتي ولكن الأمر لم ينجح".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يسخر من التحكيم بعد فوز مانشستر سيتي أمام بورنموث

وأضاف: "تلقيت كذلك دعوة للانتقال إلى ليون، ولكنني أخبرتهم أنني لا أستطيع الرد إلا بعد انتهاء بطولة كوبا أمريكا وبعد ذلك وجدت أنهم تعاقدوا مع لاعب آخر".

وواصل: "كانت هناك عروض من تركيا والصين، وعدد من الدول الأخرى، ولكن لم يدخل أي منهم صميم قلبي في ذلك الوقت".

واعترف لويس أنه تلقى عرضًا كبيرًا من نادي باريس سان جيرمان ولكن أتلتيكو مدريد رفض السماح برحيله، حيث قال: "كان لدي عقد مع أتلتيكو ثم تلقيت عرضًا لا يُصدق من سان جيرمان، عرض لا يمكن رفضه، ذهبت إلى أتلتيكو وطلبت منهم السماح برحيلي خاصة لأن غابي كان قد غادر للتو".

اقرأ أيضًا.. تحسبًا لرحيل نيمار.. باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع ويلفريد زاها

وأردف: "ولكن أتلتيكو أخبرني أنه من المستحيل أن يسمحوا لي بالرحيل لأن هذا يعني اضطرارهم للتعاقد مع ظهير أيسر آخر ولكن يكن هناك وقت كافِ لذلك، لم أكن أرغب في الدخول في معركة مع أتلتيكو، وهكذا سارت الأمور".

وتابع: "في النهاية كان لديّ ثلاثة أو أربعة خيارات للنظر فيها والاختيار، وجدت أن أحد الأندية تواصل معي، ثم مدير نادِ آخر، وهكذا، إنها قائمة طويلة، وجدت نادي لا يستطيع تحمل راتبي، ونادِ آخر لا يفكر في أن يصبح بطلًا، ولذلك رفضت كل ذلك".

لويس استمر في حديثه قائلًا: "كان هناك عرض جيد للغاية أيضًا من نادي بوروسيا دورتموند ولكنني رفضته، لم أشعر به من قلبي على العكس من فلامنجو خاصة علاقتي مع الجماهير، لم أشعر بنفس العاطفة التي تجعلني أوافق على الرحيل إلى بوروسيا".