حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على آرسنال في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بثلاثية نظيفة.

كلوب اختار 11 لاعبًا لبداية المباراة، وكذلك أوناي إيمري .. طالع التشكيل من هنا.

شوط أول سيطر ليفربول على المباراة، ولكن الفرص الخطيرة كانت من نصيب آرسنال عن طريق أوباميانج ونيكولاس بيبي، ولكن كلاهما لم يستطع زيارة شباك أصحاب الأرض.

ظل ليفربول يبحث عن هدف التقدم، من خلال عرضيات روبرتسون وأرنولد، عرضية تلو الأخر، ولكن اليقين جاء عن طريق الأسد الكاميروني جويل ماتيب، ليسجل هدف التقدم من ركنية ترينت في الدقيقة 41.

ينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف، ليدخل الريدز غرف الملابس وهم في معنويات مرتفعة.

الشوط الثاني، كان هو شوط النجم المصري محمد صلاح بامتياز، الدقيقة 48 استطاع أن يراوغ دافيد لويز، وبسذاجه معتادة من المدافع البرازيلي يجذب النجم  المصري من قميصه، ليحصل الأخير على ركلة جزاء.

مو صلاح ينفذ ركلة الجزاء ويسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 49 بطريقة رائعة على يمين الحارس الألماني لينو.

هل يكتفي محمد صلاح؟ بالطبع لا، لم يتوقف النجم المصري عن التسجيل، ليمر بطريقة رائعة من دافيد لويز ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له، وعلى طريقته الخاصة بالدقيقة 59.

استمر ليفربول مسيطرًا على المباراة واغلق جميع المنافذ أمام آرسنال، وكاد صلاح أن يسجل الثالث له برأسية ولكن مرت فوق مرمى الجانرز.

وسط تراخي من دفاعات ليفربول وهدوء، استطاع البديل توريرا أن يسجل هدف تقليص الفارق لآرسنال في الدقيقة 85 لكنه لم يكن كافيًا.

المباراة استمرت بسيطرة آرسنال على الكرة في وسط الملعب ولكن دون خطورة رغم تغييرات الإسباني أوناي إيمري، لينهي ليفربول المباراة بالفوز.

حكم المباراة يطلق صافرة النهاية، ويعلن انتصار ليفربول ووصوله للنقطة التاسعة بالعلامة الكاملة من أول ثلاث مباريات في صدارة الترتيب، بينما يتوقف رصيد الجانرز عند 6 نقاط ويتلقى الهزيمة الأولى في الموسم.

وتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة مباشرة من خلال لقطات الفيديو من هنا.

أهداف المباراة بالكامل