أشاد ماورو كاميرونيسي لاعب يوفنتوس الأسبق ومنتخب إيطاليا بالثنائي ليونيل ميسي وفرانك ريبيري لصعوبة مواجهتهما على أرض الملعب عكس كريستيانو رونالدو.

ويمتلك بطل كأس العالم في عام ٢٠٠٦ مع الأتزوري تاريخا حافلا من الانجازات داخل القارة الأوروبية على الرغم من أصوله الأرجنتينية كان أهمها الفوز بالدوري الإيطالي لمرة واحدة وكأس السوبر الإيطالي لمرتين.

وواجه كاميرونيسي العديد من اللاعبين المميزين بطبيعة مركزه في الجناح الأيمن سواء مع يوفنتوس أو إيطاليا أو حتى بعد انتقاله إلى شتوتجارت في الدوري الألماني في نهاية مسيرته الكروية.

وحل اللاعب السابق ضيفا على إذاعة "Club 947" الإيطالي وتحدث عن مواجهة ميسي وريبيري واختلافهما عن كربستيانو رونالدو، وقال: "في رأيي، كانت مواجهة رونالدو أسهل عندما قابلته مع المنتخب الإيطالي، فهو يقوم بركل الكرة والجري وراها وهذا ما يسهل علي عملية مراقبته".

اقرأ ايضًا.. رونالدو: ميسي ساهم في تطويري كلاعب والعكس صحيح

وتابع: "ولكن عندما واجهت ميسي كان الأمر صعبا بسبب مهاراته الكبيرة وأحرز تفوقا كبيرا أمامي".

وأضاف: "نفس الأمر كان مع ريبيري الذي واجهت صعوبات في إيقافه بالملعب لامتلاكه إمكانيات مميزة يستيطع من خلالها تشكيل خطورة كبيرة على مرمى المنافس".

واختتم الإيطالي تصريحاته بالحديث عن مواجهة روبرتو كارلوس ظهير أيسر ريال مدريد ومنتخب البرازيل: "كارلوس كانت مواجهته سهلة لأنه يفضل الهجوم ويترك لك مساحة أيضا لتهاجم بها بتجاه مرماه".