يثق الظهير ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، في قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام فريق آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الريدز يستقبل الجانرز، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البريميرليج.

وقال أرنولد في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أعتقد أنّ هناك مباريات نحتاج أنّ نقدم فيها الأداء الأفضل، وهناك مباريات أخرى يكون الشيء الأهم فيها هو تحقيق الفوز بأي طريقة".

وأكمل: "أعتقد أنّ مباراة ساوثهامبتون كانت هكذا، أردانا فقط تحقيق الفوز، اللعب في ملعبهم دائمًا ما يكون صعبًا للغاية؛ إلى جانب عودتنا بأيام قليلة من تركيا بعد خوضنا للسوبر الأوروبي، لقد كانت مباراة صعبة؛ ولكن تمكنا من تحقيق الفوز، وأظهرنا قوتنا".

وأضاف: "أعتقد أنّ مباراتنا ضد أرسنال ستكون مختلفة عن مواجهة ساوثهامبتون، ولكننا سنكون مستعدين لها كما ينبغي؛ لقد لعبنا مباراة رائعة أمامهم في آنفيلد في الموسم الماضي، وسنسعى لتكرار الأمر نفسه اليوم".

اقرأ أيضًا.. رقم تاريخي ينتظر فيرمينو حال التسجيل أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي

ليفربول كان مزق شباك الجانرز بخمسة أهداف لهدف، في الموسم الماضي، عندما فريق المُدفعجية ضيفًا على الريدز في آنفيلد.

وواصل: "نحن نستعد للمباراة مُنذ أسبوع، وهذا أمر جيد، لأنه يعطينا المزيد من الوقت لدراسة خمصنا، ولكن يجب علينا أنّ نكون مُستعدين دائمًا لكل المباريات، سواء كانت هناك فترة طويلة أو قصيرة للاستعداد".

وأكمل: "نحن لا نزال في بداية الموسم، لقد لعبنا ثلاث مباريات في أسبوع، وهذا الأمر صعب بالنسبة لنا من الناحية البدنية والذهنية، ولكننا حققنا نتائج إيجابية، ونرغب في مواصلة ذلك أمام آرسنال".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "مبارياتنا أمام آرسنال لطالما شهدت العديد من الأهداف، خاصًة في آنفيلد خلال السنوات الأخيرة، وهذا لأن الفريقان يلعبان بطريقة هجومية، نحن نرغب في تحقيق الفوز، وهما كذلك، لذا ستكون مواجهة صعبة للغاية، ولكن نحن مُستعدين".