واصل المدرب الإنجليزي دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا، المُقارنة بين مهاجمه البرازيلي ويسلي مورايس، ومحمد صلاح جناح ليفربول.

سميث كان دافع عن مُهاجمه الذي لم يكن أحرز أي هدف مع بداية البريميرليج، وقلل من ذلك، قائلًا إنه يتخلف عن محمد صلاح هدف البريميرليج في العام الماضيين بهدف واحد فقط (طالع ماذا قال؟).

وسجّل بالأمس ويسلي هدفًا في فوز الفيلانس على إيفرتون بهدفين نظيفين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وخرج سميث في تصريحات لوسائل الإعلام ليُدافع عن ويسلي مجددًا حيث قال: "إنه مُهاجم جيد، قلت ذلك مُنذ البداية، لقد شاهدته مُنذ فترة طويلة، ورأيته يسجّل أهدافًا في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "ليس على السهل للاعب ارتداء القميص رقم 9 في أستون فيلا، لست متأكدًا هل سيفهمني أم لا، ولكن هذا المركز ليس سهلًا، أمام إيفرتون ذكرني بمهاجمي الفريق القدامى".

اقرأ أيضًا.. فيديو.. تريزيجيه أقل لاعبي أستون فيلا تقييمًا أمام إيفرتون

وواصل: "ويسلي الآن في نفس مستوى محمد صلاح أليس كذلك؟ - يقصد تسجيل الأهداف - لقد ساعدنا أمام إيفرتون، ولعب بشكل جيد للغاية".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مُشاركة جيلبير على حساب أحمد المحمدي قائلًا: "أداءه كان جيدًا، وهذا ما توقعته منه؛ أتفهم أنّ المُشجعين يرغبون في رؤية لاعبين جدد في أسرع وقت ممكن، ولكن هذا ليس بالأمس السهل، أحمد المحمدي كان جيدًا أيضًا في المباراتين الماضيتين، واللاعبين يعرفون إنهم يجب أنّ يكونوا جيدين للحفاظ على مكانتهم في التشكيل".