يرى مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أن لاعب فريق آرسنال بيير إيميريك أوباميانج لا يمتلك نقاط ضعف وذلك قبل مباراتهما المرتقبة اليوم السبت.

ويلتقي الفريقان في ملعب الأنفيلد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وسبق أن لعب أوباميانج تحت قيادة كلوب في فريق بوروسيا دورتموند الألماني في عام 2013.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "لقد مرت أربع سنوات منذ أن عملت معه، الكل يعرف كل شيء عن الجميع، هكذا هو الحال وليس هناك مفاجآت".

وأضاف: "أوباميانج لا يمتلك في الواقع نقاط ضعف حقيقية بصرف النظر عن أسلوبه في الموضة".

اقرأ أيضًا.. أوباميانج: أرسنال لديه ثلاثي هجومي مثل صلاح، ماني وفيرمينو

وواصل: " الأرقام موجودة فقط للأشخاص الذين يريدون أخذ الملاحظات من خلالها، يمكنك أن تغير الأشياء في المباراة التالية لذلك أنا لا أؤمن بها كثيرًا، لقد دافعنا بشكل جيد نوعًا ما أمام أوباميانج في السابق ولكن لا يمكن أبدًا القيام بذلك بشكل صحيح بنسبة 100 % بسبب السرعة التي يتمتع بها، إنه أمر صعب، نحن نعلم ذلك، علينا أن نتعامل مع الأمر، لقد فعلنا ذلك في الماضي، وعلينا أن نفعل ذلك مرة أخرى وأن نخلق لحظاتنا الخاصة".

وتابع: "أوباميانج كان يلعب في مركز الجناح مع ساينت إيتان قبل أن نتعاقد معه في بوروسيا دورتموند، وعندما رحل ليفاندوفسكي احتجنا إلى لاعب رقم 9، لجأنا إلى تجربة أوباميانج في ذلك المركز، أدركنا أنه مهاجم جيد، ومع مرور الوقت تطور وتحول إلى آلة تهديفية لا تُصدق".

كلوب استمر في إشادته بأوباميانج قائلًا: "طريقة إنهاء أوباميانج للهجمات لا تُصدق، وعندما تضيف إلى ذلك سرعته فإن هذا الأمر مثير جدًا بالنسبة للخصم، الآن هو يلعب في مركز الجناح مرة أخرى في تشكيلة 1-3-2-4 وهذا يعني أنه عليه واجبات دفاعية أيضًا، ولكنه مستعد لذلك، هو لاعب جيد حقًا".