أكد محمد يوسف المدرب العام، والقائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن طموح الأحمر كان تحقيق الثنائية المحلية بالدوري والكأس معًا.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "كان طموحنا أن نفوز بالدوري وكأس مصر هذا الموسم، ولكن لم نوفق".

وتابع متحدثًا عن مباراة الإياب أمام اطلع برة: "كنت أتوقع أنه سيكون هناك أهداف في المباراة، وطلبت من اللاعبين ان ينسوا نتيجة الذهاب".

الأهلي فاز بنتيجة تاريخيه لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية في البطولات الإفريقية، بـ13 / 0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأكمل: "تربيت داخل النادي الأهلي وصاحب فضل كبير علي، وطُلب مني أتولى المسئولية بشكل مؤقت ولا أستطيع أن أرفض وتحت أمر الكيان، ومجلس الإدارة ولجنة التخطيط تدرس الأمر وسيروا الأصلح".

طالع أيضًا.. مدرب اطلع برة يعلق لـ بطولات على فوز الأهلي التاريخي ويوضح كيف استفاد من المواجهة؟

وعن الاستعدادات لمباراة الإياب امام اطلع بره أوضح: "كان هناك جلسات فردية مع اللاعبين لكي أقوم بتأهيلهم نفسيًا وأعطيت الثقة لهم".

وأوضح: "اللاعبون صلاح محسن ومحمود وحيد وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجاي أخذوا مجهود بعض الشىء في الحديث معهم لأنهم كانوا بعيدين عن الملعب وظهروا بشكل مميز".

وعن الأنباء التي ترددت عن رحيله عن الأهلي في الفترة المقبلة : "لا أعرف ما سيحدث، هناك أشخاص مسؤولين عن هذا الأمر ولا أفرض نفسي ولا يهمني أن أعرف مصيري سواء كنت متواجد أم لا، ومرتاح نفسيًا وراضي عن عملي في المرحلة السابقة".

وبسؤاله عن هل هناك مشكلة في اللاعبين الكبار بالأهلي أجاب: "لا نلتفت لكل ما يقال عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا".

وواصل: "اللاعبون الكبار لهم كل الإحترام والتقدير وهم الأكثر التزامًا في الأهلي واحترافية، وفوزًا بالبطولات، أقل لاعب منهم فاز بـ10 ألقاب".

وأردف: "المدير الفني هو الذي له كل الصلاحيات وهو المسئول الاول والأخير داخل الجهاز، من حقه يسمع للجهاز المعاون أو لا، وهذا طبقًا لرؤيته".

وأكد: "غير صحيح أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للأهلي، تسبب في إرهاق محمد يوسف، الجهاز الفني للأحمر مصلحته دائمًا هي النادي".

وعن الثلاثي الجديد للنادي الأهلي اختتم حديثه: "مشاركة أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود متولي ظهروا بشكل مميز في المباراة".