حث نجم فريق مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل مدرب فريق آرسنال أوناي إيمري على عدم اللجوء إلى اللاعبين الشباب في مباراة اليوم أمام فريق ليفربول.

ويلتقي الفريقان في ملعب الأنفيلد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وقال نيفيل في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أعتقد أننا نعرف دائمًا كيف سيكون مستوى ليفربول في أنفيلد، سجلهم هناك على مدار الـ12-18 شهرًا كان رائعًا".

وأضاف: "آرسنال يمتلك سجلًا ضعيفًا، وفي كل مرة شاهدتهم فيها خلال السنوات القليلة الماضية يبدو الأمر بالنسبة لي وكأنهم يفتقرون إلى القدرة التنافسية في بعض الأحيان، أنا قلق بشأنهم عندما يذهبون إلى أنفيلد، أشعر دائمًا أنه مكان صعب اللعب فيه".

اقرأ أيضًا.. كلوب يرد على إيمري ويشدد على صعوبة مواجهة آرسنال

وواصل: "أنا لا أقصد أن يلجأ آرسنال إلى تغيير أسلوب اللعب بأكمله، ولكن آرسنال يمتلك حاليًا أربعة لاعبين تحت سن 21 عامًا، نايلز وجندوزي وويلوك ونيلسون، الأنفيلد ليس مكانًا لرياض الأطفال، أنت بحاجة إلى الذهاب لهناك مع القليل من الخبرة، أعتقد أن إيمري يحتاج إلى اللاعبين الذين تواجدوا على دكة البدلاء في الأسبوع الماضي، إلى جانب تشاكا".

وتابع: "عندما كنا صغارًا وواجهنا فريق ليفربول في الأنفيلد كان المدرب يلجأ إلى عدم الاعتماد علينا، ربما يعتمد على لاعب واحد في سن الـ19-20 عامًا، ولكن الباقي يُتركون خارج التشكيل الأساسي".

وأنهى قائلًا: "بالتأكيد لا يمكنك الذهاب إلى الأنفيلد مع أربعة لاعبين تقل أعمارهم عن 21 عامًا خاصة ويلوك وجندوزي في خط الوسط".