يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواصلة مشواره ببطولة دوري أبطال افريقيا مساء غدٍ السبت، بمواجهة ديكاداها الصومالي.

المباراة المقرر اقامتها على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، في خضم منافسات جولة الإياب لدور الـ 64 بالبطولة القارية.

ويخوض الزمالك مباراته طامحًا في مواصلة مشواره بقوة نحو حصد البطولة القارية الغائبة عنه منذ عام 2002، لا سيما بعد فوزه في مباراة الذهاب بسباعية دون رد.

مهمة ميتشو الأولى

كان الفارس الأبيض قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب تحت قيادة المدرب الوطني المؤقت طارق يحيى، قبل أن يتسلم الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني الحالي للفريق.

ويخوض ميتشو غدًا مباراته الأولى بعد تسلمه المهمة الفنية بأيام قليلة طامحًا في تحقيق نتيجة جيدة في أول مهمة له، بعد توقيعه للعقود خلفا لخالد جلال الذي تمت إقالته عقب خسارة لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي، والهزيمة من الأهلي في الجولة الأخيرة من البطولة بهدف نظيف، قبل أن يتولى الأخير المسئولية خلفًا للسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق.

 

فيما يغيب عن الزمالك في مباراة ديكاداها كل من طارق حامد وأيمن حفني لاعبي الوسط، بسبب عدم الجاهزية البدنية، حيث يخوض الثنائي برنامجا تأهيليا في الجيمانزيوم خلال الأيام الماضية وغابا عن التدريبات، وهو ما دفع المدير الفني لاستبعادهما من القائمة التي تسافر مساء اليوم الجمعة، إلى الإسكندرية للمبيت بها، استعدادا لمواجهة بطل الصومال غدا.

كما يغيب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق، بعدما غاب عن مران اليوم وحصل على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بسبب شعوره بآلام بسيطة في القدم، ليفضل الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو إراحته خوفا من تفاقم الإصابة من أجل الجاهزية في الفترة المقبلة.

وحدد مسئولو نادى الزمالك، أسعار تذاكر مباراة الفريق، مقابل 50 جنيه سعرًا لتذكرة الدرجة الثالثة،و والدرجة الأولى 70 جنيه، و100 جنيه للمقصورة الأمامية، و200 للمقصورة الرئيسية.