كشف محمد يوسف المدير الفني المؤقت لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن تجهيزه للاعبي الأحمر ودفعهم للفوز بنتيجة 9 أهداف دون رد على حساب اطلع برة.

وحقق الأهلي فوزاً كبيراً على اطلع برة بتسعة أهداف نظيفة دون رد، فى اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضاً..بعد التأهل لدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.. محمد يوسف يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية 4 أيام

وقال يوسف فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "مباراة اليوم في دور الـ64 وظهرنا بشكل جيد، تحدثت مع اللاعبين وأنه لابد الخروج من الحالة التي كنا فيها عقب مباراة الكأس، وتعاملت معهم نفسيًا بشكل جيد".

وتابع: "نمتلك قائمة جيدة من اللاعبين، وتحدثت مع اللاعبين بين الشوطين لا نستكفي بنتيجة الشوط الأول ولا بد أن نحقق رقم تاريخي للنادي".

وأضاف: "صلاح محسن بعيد عن الملعب وكان يحتاج إلى ثقة والحديث معه وشارك لمدة 90 دقيقة، وهو من النوعية التي تعمل بفاعلية مع زملائه رغم عدم اعطائه التعليمات".

طالع أيضاً.. جماهير الأهلي تهاجم وليد أزارو في مباراة اطلع برة بدوري أبطال إفريقيا

وأضاف مدرب الأهلي: "لا أريد المبالغة ولكن شخصية الاهلي في اللعب تميل إلى اللعب من لمسة ولعبة والتحكم فى الكرة والسيطرة على مجريات الأمور وامتلاك كثير للكرة، لكي لا نعطي فرصة للمنافسة للضغط علينا وهذا ما أبلغت به لاعبي الأهلي".

وأتم: "أخذنا الدوري وخسرنا كأس مصر، ليس أمنية الأهلي الفوز ببطولة واحدة في الموسم، ولكن أوقات كرة القدم تحتاج إلى بناء وتنظيم بعض الأمور".

واختتم: "جمهور الأهلي سبب رئيسي في الفوز بالبطولات، فرق إفريقيا تعمل حساب للأهلي بسبب بطولاته وجماهيره.